«الاتحاد للطيران» تكثف رحلاتها إلى المغرب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران، تعزيز رحلاتها إلى المغرب، لتلبية الطلب المتزايد على السفر من وإلى وجهتي الشركة بالمملكة المغربية. واعتباراً من 1 مايو، ستدخل الاتحاد للطيران، طائرتها بوينغ 787-9 دريملاينر، المرتبة بنظام الثلاث درجات، لخدمة رحلتها اليومية من أبوظبي إلى الدار البيضاء. وتضم الطائرة ذات التقنيات المتطورة، 8 أجنحة خاصة للدرجة الأولى، و28 استوديو درجة رجال الأعمال، و199 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية.

ومن المقرر أن تجري الشركة تعديلات على جدول الرحلات، مع إدخال الطائرة 787 دريملاينر لخدمة رحلات الدار البيضاء، مع الاستمرار في توفير مواعيد رحلات ملائمة للمسافرين، من وإلى الدار البيضاء. وستحافظ الاتحاد للطيران، على مواعيد الوصول في فترة الصباح الباكر لرحلاتها إلى الدار البيضاء، مع تعديل موعد رحلة العودة، لتصبح في فترة منتصف الصباح، بما يسهم في تحسين الربط إلى شبكة أوسع من الوجهات، بما في ذلك سنغافورة، وكوالالمبور، وطوكيو.

وتقرر كذلك، إضافة المزيد من الرحلات إلى المغرب، حيث وفرت الشركة رحلة ثالثة أسبوعياً إلى العاصمة الرباط. وسيستمر تشغيل الرحلة الإضافية أيام السبت حتى 12 مايو، وكذلك خلال الفترة من 30 يونيو إلى 29 سبتمبر، تلبية للطلب خلال فترة الذروة بموسم الصيف، باستخدام طائرة إيرباص A330-300، مرتبة بنظام الدرجات الثلاث. وتتيح الرحلة الإضافية، المزيد من الخيارات للأعداد المتزايدة من المسافرين من نقطة لنقطة، بغرض الترفيه أو العمل بين الإمارات والمغرب، ما يسهم في ترسيخ روابط التجارة والتعاون التاريخي الطويل بين البلدين الشقيقين. ولدى الاتحاد للطيران، شراكة بالرمز مع الخطوط الملكية المغربية منذ مايو 2007.

Email