«الفطيم» تكشف عن «فستيفال بلازا» في جبل علي

كشفت الفطيم عن «فستيفال بلازا» مركزها التجاري الجديد في جبل علي. وحرصت الفطيم على اختيار هذا الاسم للوجهة الجديدة على خلفية النجاح الكبير الذي تحققه مراكز «فستيفال سيتي» التجارية من الفطيم.

وعمدت الفطيم إلى تمييز هذا المول، حيث رسمت استراتيجيةً خاصة ترمي إلى تحويل هذا المركز التجاري إلى وجهة مجتمعية تتناسب بشكل خاص مع المجتمعات السكنية القريبة من جبل علي ودبي مارينا، وليكون قريباً من الأشخاص الذين يتنقلون يومياً من وإلى أبوظبي.

وشرعت الشركة في تطويره منذ مارس 2017 ومن المخطط افتتاحه في الربع الأخير من عام 2019. وسيضم «فستيفال بلازا» باقة من متاجر التجزئة المختارة.

وأعلنت الفطيم في وقت سابق عن احتضان المول الجديد لمتجر «إيس الفطيم» وفرع «إيكيا» الثاني في دبي بمفهوم جديد، وهما علامتان تجاريتان تلقيان رواجاً كبيراً لدى عملاء مشروع «دبي الجنوب» ومعظم المقيمين في دبي.

وقال تيموثي إرنست، مدير المجموعة لقطاع التجزئة والترفيه: نركز اهتمامنا على التطور المستقبلي لدبي وكلنا ثقة بإمكانات النمو خلال فترة التحضير لمعرض إكسبو 2020. وستبلغ المساحة المخصصة للتأجير 64.8 ألف متر مربع ويستضيف نحو 100 منفذ للبيع بالتجزئة، إضافة إلى ردهة للمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية، وهايبر ماركت كبير وفرع لمحال «إيس الفطيم».

وسيكون موقع المشروع الجديد داخل «بوابة وصل»، وهو عبارة عن مجتمع مهيكل ترافقه عروض ترفيهية ذات نمط حيوي، ومجمع رياضي من الطراز العالمي، ومدارس K-12 ذات مناهج دولية، إضافة إلى متنزه مركزي يربط المجتمع التجاري والسكني.

وتم اختيار موقع فستيفال بلازا ليكون أقرب مول بين أبوظبي ودبي، مع سهولة الوصول من شارع الشيخ زايد، وعند اكتمال المول سيكون على بعد 700 متر من محطة مترو الطاقة.

تعليقات

تعليقات