«الإمارات للشحن الجوي» تسرّع نقل قطع غيار الطائرات

أطلقت الإمارات للشحن الجوي، أكبر ناقلة جوية دولية للشحن في العالم، منتج «الإمارات AOG»، الذي صمم لنقل قطع غيار الطائرات بسرعة عبر العالم. وتنقل الإمارات للشحن الجوي، يومياً، قطع غيار خلال فترات قصيرة، للمساعدة على إصلاح الطائرات التي تواجه أعطالاً فنّية، مع عدم توافر القطع المناسبة في وجهتها. ويكتسب نقل قطع الغيار لإصلاح الطائرات بأقصى سرعة، أهمية كبرى بالنسبة لأي ناقلة جوية، نظراً للخسائر المادية الكبيرة التي تتكبدها، جراء بقاء الطائرة في محطة بعيدة عن مقرها، ناهيك عن الآثار السلبية في سمعتها في أوساط العملاء.

«الإمارات AOG»، هو أحدث منتج توفره الإمارات للشحن الجوي، لصناعة الطيران العالمية. وتم تصميمه لتلبية احتياجات شركات الطيران، التي تريد نقل قطع غيار غير متاحة في الموقع بأسرع وقت ممكن، لإصلاح الطائرات المعطلة. وتسعى الناقلة من خلال هذا المنتج، إلى نقل القطع على الرحلة الأفضل، من حيث التوقيت، من دون التأثير في جودة المناولة وخدمة العملاء.

وتشمل الميزات الخاصة للمنتج الجديد، تمديد الوقت المحدد لقبول شحن القطع حتى 4 ساعات قبل موعد المغادرة، المحدد للشحنات التي يقل وزنها عن 100 كيلوغرام، والتسليم السريع في الوجهة، أي 2.5 ساعة كحد أقصى من وقت الوصول الفعلي للطائرة، وتتبع وتعقب الشحنة أثناء النقل وأولوية المناولة.

وابتكرت الإمارات للشحن الجوي أيضاً، حقيبة Must Go، لتحميل قطع الغيار صغيرة الحجم. وصممت الحقيبة باللون الأحمر، ما يساعد على تحديد مدى حساسية الشحنة للوقت، بهدف ضمان الأولوية في المناولة، وبخاصة أثناء عمليات ساحة المطار.

وقال نبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: تلتزم الإمارات للشحن الجوي، بمواصلة تحسين معايير خدماتها، وتقديم منتجات جديدة تلبي احتياجات العملاء. ويعتمد منتج الإمارات AOG، على عدد من نقاط القوة التي نتحلى بها، وأهمها، شبكة خطوطنا الواسعة، التي تغطي أكثر من 155 وجهة، عبر 6 قارات، وعدد رحلاتنا، إضافة إلى خبراتنا الواسعة في نقل قطع الغيار الخاصة بطائرات الإمارات. ونوفر للعملاء من خلال المنتج، خدمات سريعة وفعالة وموثوقة لنقل القطع التي تساعد على إعادة طائراتهم للخدمة في أسرع وقت ممكن.

تعليقات

تعليقات