«تاليس» تدشن مركزاً للأمن السيبراني في دبي

أعلنت شركة تاليس أمس تدشين مركز الأمن السيبراني الحديث في دبي، والذي سيتحول إلى مركز للتميز في تقديم الخدمات والاستشارات في العالم السيبراني. يأتي ذلك بالتزامن مع مسيرة التحول الرقمي المتنامية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط عموماً، والإمارات بشكل خاص، وتشمل مختلف جوانب الأعمال ومنشآت البنية التحتية الحساسة.

ويفرض هذا التحول ارتفاعاً كبيراً في مستوى التهديدات ومخاطر الأمن السيبراني، مما يبرز دور المركز في مساعدة شركاء «تاليس» خلال هذه المرحلة، من خلال الاستفادة من خبرات الشركة والاستعانة بأحدث المنهجيات العالمية المتطورة، وتدريب العاملين على المحاكاة وجهود التقصي خلال الخوض في الفضاء السيبراني.

وأكدت «تاليس» التزامها بدعم تطلعات وطموحات عملائها عبر تسريع مراحل عمليات تحولهم الرقمي، وتمكينهم من اتخاذ القرارات الأمثل في الوقت المناسب. وتحقيقاً لهذه الغاية، استثمرت «تاليس» أكثر من مليار يورو خلال السنوات الثلاث الماضية في العديد من التقنيات الرقمية الرئيسية، بما في ذلك إنترنت الأشياء والبيانات الكبيرة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني. وسيوفر مركز دبي السيبراني هذه الكفاءات المتميزة، حيث تتم الاستفادة من الباع الطويل للمجموعة من حيث الأسواق الرئيسية للسلامة والأمن، فضلاً عن خبرة «تاليس» في المنطقة وحضورها الاستثنائي فيها.

تعليقات

تعليقات