«مايكروسوفت» تطلق جهاز «سيرفس بوك 2» في الإمارات

طرحت شركة مايكروسوفت، أمس، الحاسوب المحمول سيرفس بوك 2 في الإمارات، وهو جهاز شامل يجمع بين قوة الكمبيوتر المكتبي ومرونة الكمبيوتر المحمول عبر جهاز واحد يوفر قدرات عالية للمستخدم وميزات متنوعة في مرونة التنقل والاستخدام.

وقال أونور ألتينتاس مدير تسويق منتجات سيرفس لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا: الإمارات هي موطن للمتخصصين الذين يبحثون عن ميزات التنقل ومواصلة الإنتاجية في نفس الوقت، لذا تواصل مايكروسوفت التزامها الراسخ بمساعدة كل فرد ومنظمة في العالم على تحقيق المزيد، واليوم من خلال سيرفس بوك 2 لا يهم ما إذا كنت مطور برامج أو فناناً رقمياً أو مصمماً أو مهندساً، فالجهاز الجديد يوفر جميع الميزات التي تلبي احتياجات المستخدم في كل الأوقات.

ويجمع سيرفس بوك 2 التصميم الجمالي مع قوة الأداء، حيث يمتاز الجهاز الجديد بأحدث معالجات الجيل الثامن من إنتل كور، وكذلك معالجات الرسوميات «1060 و 050 GeForceGTX»، ويعد هذا الإصدار أقوى بخمسة أضعاف من جهاز سيرفس بوك الأصلي. ويعد عمر البطارية الذي يتيح 17 ساعة متواصلة من تشغيل الفيديو مثالياً لمصممي المنتجات وممارسي الألعاب الرقمية والمهندسين والمطورين.

وكذلك لأي شخص يبحث عن قوة أداء تجمع ما بين ميزات الكمبيوتر المكتبي والمحمول معاً، كما يتميز جهاز سيرفس بوك 2 بوزنه الخفيف جداً الذي يصل في طراز 15 إنشاً إلى 4.2 باوندات، بينما يزن طراز 13 إنشاً 3.38 باوندات فقط، ما يجعله الجهاز الأفضل أداء بين فئته في الشكل والوزن.

تعليقات

تعليقات