مشاركة

«بن غاطي للتطوير» تستعرض مشاريعها في «سيتي سكيب أبوظبي»

تستعد شركة بن غاطي للتطوير لعرض آخر مشاريعها في معرض سيتي سكيب أبو ظبي 2018 خلال الفترة من 17 إلى 19 أبريل الجاري في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض. وتعتزم الشركة إطلاق عروض تنافسية في الجناح 7C10 الخاص بها.

وستسلط «بن غاطي للتطوير» الضوء على مشروعها الأخير «ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز» خلال المعرض. ومن المتوقع أن يشهد هذا المشروع اهتماما كبيرا من طرف المستخدمين النهائيين والمستثمرين. كما ستعرض الشركة مشروع «بن غاطي ستارز».

وستقدم الشركة عروضاً حصرية وخطط دفع مغرية خلال المعرض. وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في «بن غاطي للتطوير»: «سيتي سكيب أبو ظبي» معرض سنوي مهم يشارك فيه العديد من المطورين الجادين والطموحين في الإمارات.

ويعد الحدث واحداً من البارومترات الرئيسية في منطقة الخليج حيث يجمع كل من المطورين والمستثمرين والهيئات الحكومية والمهنيين النشطين في القطاع العقاري تحت سقف واحد. ويشكل هذا الحدث فرصة مميزة للناشطين في قطاع العقارات للتعرف على آخر المشاريع بالمنطقة والتواصل مع مستثمرين محتملين.

وختم محمد بن غاطي قائلاً: نتوقع أن يشهد معرض سيتي سكيب أبو ظبي نجاحاً باهراً. ونؤمن أن سوق العقارات في الإمارات يشهد تحسناً إيجابياً كبيراً في الوقت الحالي حيث إن معظم المشاريع التي تم إطلاقها مؤخراً تقدم أسعاراً معقولة للغاية وتوفر للمشترين فرصاً لم تكن متوفرة في السابق. ونتوقع رؤية المزيد من هذه المشاريع تطلق خلال هذا الحدث الهام، وهو ما من شأنه أن يعطي دفعة قوية لثقة المستثمرين في الإمارات.

تعليقات

تعليقات