«عزيزي» تفوز بجائزة مطور العام.. و«بن غاطي» الأسرع نمواً

صورة

تم تكريم الشركات الفائزة بجوائز «اريبيان بزنس» خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي. وحصلت شركة عزيزي للتطوير العقاري على جائزة «مطور العام».

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: سعداء بالحصول على هذه الجائزة المرموقة التي تعترف بالتزامنا وشغفنا تجاه تطوير سوق العقارات في الإمارات. ومنذ تأسيسنا، نحرص على إنشاء وتسليم مشاريعنا العقارية المجتمعية الفاخرة قبل الموعد المحدد؛ ومكنا كل ذلك من الفوز بجوائز مرموقة عديدة. ويمثل العام 2018 عاماً مميزاً بالنسبة لنا، إذ يشهد إطلاق العديد من المشاريع العقارية الفاخرة التي ستعزز أنماط الحياة في إمارة دبي، مما يرسخ مكانة الإمارات كسوق عقاري متميز.

بن غاطي

من ناحية أخرى، اختيرت شركة «بن غاطي للتطوير»، التي تتخذ من دبي مقراً لها، كأسرع الشركات نمواً. وتأتي الجائزة لتؤكد تميز الشركة في قطاع العقارات بمنطقة الخليج. وتم اختيار 21 شركة ناشطة في قطاع العقارات من أصل 120 شركة مرشحة للجوائز.

وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في «بن غاطي للتطوير»: يشرفنا اختيار «بن غاطي للتطوير» كأسرع شركة نمواً في «جوائز أريبيان بزنس للعقارات» لعام 2018. ويعكس هذا الفوز مدى التزام الشركة بالتخطيط الاستراتيجي والعمل الجاد والفعال وكذا الكفاءة والإبداع.

وفازت شركة رأس الخيمة العقارية بالجائزة عن فئة أفضل شركة عقارية في المناطق الشمالية، وتسلم محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، جائزة «آرابيان بيزنس»، وأعرب عن سروره بتكريم الشركة بجائزة أفضل شركة تطوير عقاري في الإمارات الشمالية.

وفازت واحة الصجعة الصناعية، أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بجائزة «أفضل مشروع صناعي. وتسلم عبد العزيز فكري، مدير أول واحة الصجعة الصناعية الجائزة، مؤكداً أن الفوز بالجائزة يعكس جهودنا الرامية للمساهمة في تحقيق النمو المستدام بإمارة الشارقة. وتعد هذه الجائزة دليلاً على النشاطات الريادية التي تؤديها شركة الشارقة لإدارة الأصول لتطوير مفاهيم فريدة ومبتكرة، من خلال عدد من المشاريع الحيوية، ومن بينها واحة الصجعة الصناعية التي تقدم فرصاً استثمارية كبيرة لمواطني دولة الإمارات والعرب والمستثمرين الأجانب».

تعليقات

تعليقات