«الثريا» تختتم مؤتمرها 16 للشركاء في دبي اليوم

تختتم شركة الثريا للاتصالات المشغل الرائد لخدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية «إم إس إس» اليوم مؤتمرها السنوي السادس عشر في دبي، والذي استمر يومين بمشاركة ممثلين عن شركات دولية وإقليمية من أفريقيا وآسيا وأوروبا ودول الخليج والولايات المتحدة، وتضمن عدداً من الندوات والمناقشات وورش العمل تحت شعار «معاً لمستقبل أفضل» تعبيراً عن الجهود المشتركة لشركة الثريا وشركائها.

واستعرض الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة أحمد الشامسي التقدم الذي أحرزته الثريا عام 2017 نتيجة طرح منتجات جديدة بالإضافة إلى تحسين انتشار اسم الشركة وتعزيز مصداقيتها، وزيادة عدد قنوات التوزيع، ومخططها للمضي قدماً.

وتضمنت الجلسات التي أعقبت ذلك عدداً من المتحدثين الضيوف بما في ذلك ديتمار شميت، رئيس قسم التقنيات والمنتجات في وكالة الفضاء الأوروبية والدكتور منير زهدي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ورئيس حلول المدن الذكية وإنترنت الأشياء في نوكيا.

وقال راشد أحمد بابا الرئيس التنفيذي بالوكالة للعمليات التجارية في الثريا إن انضمام المئات من المندوبين من أنحاء العالم للمؤتمر دليل على أن الثريا هي الشريك المفضل للكثيرين في قطاع الأقمار الصناعية.

تعليقات

تعليقات