2000 عارض في «أوتوميكانيكا دبي 2018»

أكد منظمو معرض قطع غيار السيارات والاكسسوارات «أوتوميكانيكا دبي 2018» في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط نمو الدورة الـ 16 التي تشهد مشاركة أكبر الأسماء في عالم السيارات، حيث يستعد أكثر من 2000 عارض من 57 دولة لعرض أحدث منتجاتهم وخدماتهم في الدورة المقبلة من أوتوميكانيكا دبي.

وتستهدف الشركات العارضة في الحدث الذي يقام في الفترة من 1 إلى 3 مايو المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، نمو الأعمال التجارية على نطاق واسع لتصل إلى ما بعد العرض العالمي الذي يستمر ستة أشهر.

وأكدت التقارير والدراسات على ارتباط نمو المعرض بمعرض إكسبو 2020 دبي الذي يقود إلى حالة من التفاؤل بأداء سوق خدمات المركبات الإمارات، حيث يتأهب المصنعون الدوليون للحصول على فرص عمل جديدة، حيث تجري الاستعدادات النهائية على قدم وساق للحدث العالمي الضخم.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: الأحداث الضخمة مثل معرض دبي إكسبو 2020 لها تأثير على العديد من القطاعات في المنطقة مع زيادة الإنفاق على البنية التحتية الجديدة وأنظمة الدعم والخدمات اللوجستية والتسهيلات التجارية.

وينعكس هذا التأثير على العارضين في معرض أوتوميكانيكا دبي 2018، ويتوقع الكثير منهم ضخ منتجات وخدمات المركبات، في ظل الارتفاع المتوقع في عدد المركبات. كما قد يؤثر بشكل إيجابي على إجمالي تجارة قطع غيار السيارات في دبي في السنوات المقبلة، والتي بلغت قيمتها 10.6 مليارات دولار في عام 2016.

ويتأكد تأثير أوتوميكانيكا دبي 2018 العالمي من خلال مشاركة 25 جناحا دوليا و36 رابطة تجارية دولية إلى جانب 90 % من العارضين و52 % من الزوار الذي يزيد عددهم على 30,000 زائر يتوقع أن يأتوا من خارج الإمارات.

تعليقات

تعليقات