فعاليات

معرض المتعة والتسلية يركز على الواقع الافتراضي والترفيه النشط

أعلنت «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس»، الشركة المنظمة لـ«معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي» (ديل)، أكبر معرض لمنتجات التسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، أن نسخة المعرض لهذا العام تشهد تركيزاً كبيراً على مجالين رئيسين، هما ألعاب الواقع الافتراضي، ومزودو خدمات الترفيه النشط.

وقال داميان لاثام، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار للترفيه»: تشهد تقنيتا الواقع الافتراضي والواقع المعزز في الآونة الأخيرة انتشاراً مذهلاً في مختلف أنحاء العالم، إذ تسهمان في نقل الزوار إلى عالم مختلف كلياً، وتوفير تجارب مميزة، ويعد ذلك محور تركيز مجمع الواقع الافتراضي «فيرتشوال رياليتي بارك» الذي تديره «إعمار للترفيه».

ويستعرض العديد من الجهات العارضة في المعرض منتجاتها، وتسلط الضوء عليها باستخدام هذه التقنية، مثل شركة «أميوزمنت سيرفسز إنترناشيونال»، و«ويرهاوس أوف جيمز»، و«كيونا»، وغيرها الكثير.

وتتواصل فعاليات المعرض اليوم، حيث تستعرض 315 شركة من 40 بلداً أحدث منتجاتها وأكثرها ابتكاراً. ويستقطب المعرض آلاف الزوار من مختلف أرجاء العالم. وتنعقد الدورة الحالية للمعرض في القاعة 1، وقاعات زعبيل 1 و2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي.

تعليقات

تعليقات