#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

فعالية

«المالية المركزية» في الشارقة تنظم مبادرة عام زايد

نظمت دائرة المالية المركزية بالشارقة أمس مبادرة عام زايد، التي تضمنت عدداً من الفعاليات الخاصة بالمغفور له بإذن الله تعالى، الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ترسيخاً لعطاءاته وإنجازاته في جميع مجالات الحياة بحضور جمع كبير من موظفي وموظفات دائرة المالية المركزية، من مختلف الإدارات والأقسام.

وقالت ريما الشامسي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في دائرة المالية المركزية: «يأتي تنظمينا لهذه الفعالية بالتعاون مع الأرشيف الوطني في وزارة شؤون الرئاسة ضمن مبادرات دائرة المالية المركزية في عام زايد، ولإبراز المكانة المميزة والمحبة الكبيرة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في نفوس كل إماراتي وإماراتية، وتسليط الضوء على شخصيته الاستثنائية ومسيرة عطاءاته ».

وقدم عبد اللطيف الصيادي، خبير البحوث والمحاضر في الأرشيف الوطني لوزارة شؤون الرئاسة، محاضرة تحت عنوان «زايد والإمارات.. من التأسيس إلى العالمية»، تضمنت عدداً من المحاور التي اشتملت التعريف بفكر زايد في تحقيق حلم الاتحاد منذ بداية مسؤولياته ممثلاً لحاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية عام 1946 وأبرز التحديات المحلية والإقليمية والدولية التي اعترضت جهوده لتحقيق حلم الاتحاد منذ 1955.

تعليقات

تعليقات