شهد الجلسة الافتتاحية لملتقى الاستثمار السنوي

محمد بن راشد: الشراكات تؤسس لتطور حضاري عالمي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال زيارته معرض دبي الدولي للاستثمارات العقارية، المصاحب لملتقى الاستثمار السنوي، أن الشراكات الاستثمارية تؤسس لنهضة اقتصادية واجتماعية وتطور حضاري وتقارب إنساني وثقافي بين مختلف الجنسيات والثقافات العالمية، إلى جانب أنها تخلق فرص عمل واحتكاك للشباب خاصة في الدول النامية.

واطلع سموه خلال جولته بالمعرض على الفرص والإمكانات المتوفرة لدى الدول المشاركة في الحدث السنوي الذي يعقد من أجل الاستثمار العقاري وصناعة العقار، والذي يجمع المطورين والوسطاء والمستثمرين في قطاع العقارات من القطاعين العام والخاص والمؤسسات الاستثمارية من دول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهادي.

وكان سموه رعى في وقت سابق، افتتاح ملتقى الاستثمار الذي تنظمه وزارة الاقتصاد في مركز دبي التجاري العالمي للعام الثامن على التوالي، ويستمر ثلاثة أيام. وشهد سموه وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الجلسة الافتتاحية للملتقى الذي يشارك فيه ممثلو أكثر من 140 دولة إقليمية وعالمية يمثلون القطاعين العام والخاص في دولهم.

تعليقات

تعليقات