فعاليات

«بيت.كوم» ومدينة دبي الأكاديمية يطلقان معرض توظيف للخريجين الجامعيين

تتعاون مدينة دبي الأكاديمية العالمية مع موقع بيت.كوم للوظائف في تنظيم فعالية توظيف لمساعدة مئات الخريجين الجدد على إيجاد وظيفة أحلامهم. وتهدف الفعالية لعرض الوظائف الشاغرة أمام جمهور أكبر وأكثر تنوعاً من الباحثين عن عمل من خلال استخدام التقنيات المبتكرة التي تمكّن الخريجين حول العالم من المشاركة في الفعاليات عن بُعد.

وستجرى الفعالية في مجمع دبي للمعرفة في الفترة من 13 إلى 14 مايو. وسيتمكن الخريجون من مختلف التخصصات، من مقابلة ممثلي أكثر من 60 شركة، حيث سيُطلب من جميع المشاركين التسجيل في منصة تالنتيرا المخصصة للتوظيف، والتي تتيح لهم الدخول إلى منصة وظائف سهلة الاستخدام تمكنهم من استخدام فلاتر محددة للعثور على الوظائف الشاغرة التي تناسب مهاراتهم.

وللمرة الأولى، سيتم تعزيز هذه الفعالية باستخدام أداة إيجاد السير الذاتية لمساعدة أصحاب العمل على إيجاد الكفاءات بفعالية، عن طريق السماح لهم بالاطلاع على السير الذاتية الخاصة بالباحثين عن عمل وجمعها بشكل رقمي، ما يوفر حلاً صديقاً للبيئة من خلال تقليل كمية المطبوعات الورقية. ولتشجيع الخريجين والشركات على المشاركة، ستستمر هذه الفعالية إلكترونياً لمدة ثلاثة أيام بعد انتهاء الفعالية في 14 مايو.

تعليقات

تعليقات