«أمنيات» تحصل على تمويل 40 مليون دولار لإنشاء «ذي ستيرلينغ»

نجحت مجموعة «أمنيات» للتطوير العقاري في دبي الحصول على تمويل بقيمة 40 مليون دولار لإنشاء مشروعها «ذي ستيرلينغ»، وذلك بعد أن أعلن بنك برقان الكويتي موافقته على تمويل المشروع.

وقال مارك فينيكس، المدير الإداري في مجموعة أمنيات: «تعد الموافقة علامة فارقة في رحلة إنشاء مشروع «ذي ستيرلينغ»، ونحن في أمنيات نشعر بالسعادة للتعاون مع بنك برقان».

وأضاف: «إنه لأمر حيوي لنا أن نتعاون مع شركات تشاركنا رؤيتنا وأخلاقياتنا، وتعد هذه الصفقة بمثابة الخطوة الأولى لجعل «ذي ستيرلينغ» معلماً مميزاً آخر في أفق دبي، يعكس البنية التحتية الذكية والتصاميم الداخلية البارعة».

وأعلن رائد الهقهق، نائب رئيس المديرين التنفيذيين لبنك برقان: «باعتبارها المكتب التمثيلي لبنك برقان في مركز دبي المالي العالمي، تواصل شركة بنك برقان للخدمات المالية المحدودة إبرام صفقات ناجحة وخوض شراكات مع مؤسسات مرموقة لتلبية احتياجاتها المالية في كل مرحلة من مراحل دورة أعمالها».

وأضاف: «نسعد بالمشاركة في تنفيذ مشروع سيساهم في نمو شريكنا المجاور وسيساعد في صياغة تصور لرؤية مستقبلية».

ومن الجدير بالذكر أن مشروع «ذي ستيرلينغ» يقع في منطقة برج خليفة، وعلى بعد عدة دقائق من دبي مول، ويتيح رؤية البرج، مدينة محمد بن راشد والخور.

ويتكون مشروع «ذي ستيرلينغ» من برجين سكنيين فاخرين يحتويان على 385 وحدة سكنية مختلفة منها شقق البنتهاوس ومنازل التاون هاوس المؤلفة من غرفة نوم واحدة، وغرفتين و3 غرف نوم.

تعليقات

تعليقات