ارتفاع عدد متعاملي «إمباور» إلى 85 ألفاً نهاية 2017

سجلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، ارتفاعاً في عدد متعامليها إلى 85 ألف متعامل، نهاية عام 2017، مقارنة بـ 65 ألف متعامل بنهاية 2016. وأكدت «إمباور»، أن ارتفاع عدد متعامليها، يعود إلى أهمية خدمات تبريد المناطق، التي تعتبر من المكونات الرئيسة لتلبية احتياجات التبريد في المدن، إلى جانب خدمات أخرى، مثل توليد الكهرباء والنقل، وغيرها من الخدمات.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: «انسجاماً مع رؤية القيادة الرشيدة، وتحقيقاً لأهداف رؤية الإمارات 2021، بأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم بحلول عام 2021، نحرص في «إمباور»، على توفير خدمات تبريد المناطق، لنغطي بها مختلف مناطق إمارة دبي، عبر تقديم خدمات ذات ممارسات عالمية في مجال خدمة المتعاملين».

وتوقع أن يشهد العام الحالي ارتفاعاً في عدد متعاملي «إمباور»، لا سيما في ظل زيادة الإقبال على خدمات تبريد المناطق، وإبرام العديد من الاتفاقيات مع مطوري المشاريع ومالكي الأبنية، لتزويدهم بخدمة تبريد المناطق.

تعليقات

تعليقات