#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«صنداي ميرور»: دبي لا تكاد تتوقف عن التطور والتوسع

وصفت صحيفة «صنداي ميرور» الأسبوعية البريطانية دبي بأنها مزيج من مدينتي ميامي ولاس فيغاس الأميركيتين، وذلك في سياق تقرير مفصل نشرته الصحيفة أمس عن دبي وأبرز معالمها. وقال كاتب التقرير إن دبي لا تكاد تتوقف عن التطور والتوسع.

مشيراً إلى أنها تطمح لإنجازات كبيرة عندما تستضيف معرض "اكسبو دبي 2020"، والذي تهدف إلى أن تستقطب من خلاله 20 مليون زائر. وأوضح أن دبي تذكره بكلٍ من ميامي و"لاس فيغاس"، وتبدو في عينيه مزيجاً من هاتين المدينتين، فهي تشبه الأولى في شواطئها، بينما تشبه الثانية في خيالها المعماري.

وأضاف الكاتب إن دبي تتيح لزائريها التمتع بأنماط مختلفة من العطلات في مدينة واحدة، ذلك أنها توفر سياحة الشواطئ والمنتجعات، سياحة المؤتمرات، سياحة الأعمال، العطلات العائلية، التسوق، الثقافة والفنون، الوجهات التاريخية والأثرية، الفعاليات الرياضية المرموقة، وكل ما يخطر ببال السائح من أنواع الترفيه. ويرى كاتب التقرير أن دبي ترغب في أن يكون كل ما تفعله على النحو الأفضل والحجم الأكبر، فهي لديها قدر مذهل من الطموح.

واستعرض تقرير "صنداي ميرور" بعضاً من أبرز معالم دبي مثل دبي مول، برواز دبي، حديقة زعبيل، وغيرها، ثم تطرق أيضاً إلى وصف مجموعة من أبرز فنادق الإمارة.

 

تعليقات

تعليقات