#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

تسليم مشروع «فاية» ضمن «حدائق بلووم» في أبوظبي

أعلنت «بلووم العقارية»، إحدى شركات «بلووم القابضة» والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة والمستدامة، عن تسليم مشروع «فاية» الذي يمثل المرحلة الرابعة من مشروع «حدائق بلووم» في أبوظبي وفق الجدول الزمني المحدد.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»: «يشكل استكمال وتسليم مشروع»فاية«في الموعد المحدد إنجازاً مهماً يضاف إلى سلسلة إنجازات شركة»بلووم القابضة«باعتباره من المشاريع المتميزة التي شهد إقبالاً كبيراً عليه، ويعكس التزامنا المتواصل بإرساء معايير عالمية للحيـاة العصريـة بما يثري تجربة حياة السكان.»

وأضاف مهتدي: «لا شك أن تسليم»فاية«في موعده المقرر سيعزز من سمعة»بلووم«كمطور عقاري ملتزم بإنجاز وتسليم كافة مشاريعها وفق جدول زمني محدد ووففاً لأرقى المعايير والمواصفات الدولية في التصميم والتنفيذ. ونتطلع قدماً إلى الترحيب بالسكان في المجمع السكني الجديد والعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بأفضل الطرق والوسائل الممكنة وبما يواكب أعلى مستويات.»

ويتألف مشروع «فاية» من «تاون هاوس»، موزعاً على 28 مبنى يضم وحدات سكنية بأربع غرف و4 مجمعات سكنية تضم وحدات بخمس غرف. ويتميز المشروع بتصميم معماري حديث ومعاصر يعتمد عناصر التصميم الذكي مما يزيد من مساحة المعيشة داخل المساكن، بينما يتألق التصميم الداخلي بمواد واكسسوارات فائقة الجودة.

ويقع «فاية» ضمن «حدائق بلووم»، وهو مشروع سكني راقي يقع في قلب العاصمة على بعد دقائق من كورنيش القرم ومنتزه خليفة.

ويوفر المشروع مجموعة واسعة من المرافق والتسهيلات عالية الجودة التي تلبي احتياجات السكان بما في ذلك خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف سيارات فسيحة، ومناطق مخصصة لممارسة رياضتي المشي والركض وألعاب الأطفال. كما يضم «حدائق بلووم» مدرسة «برايتون كوليدج أبوظبي»، حضانة «مايند تشامبس»، ونادي بلووم الاجتماعي.

يذكر أن شركة «بلووم العقارية» تنضوي تحت مظلة شركة «بلووم القابضة» المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات.

تعليقات

تعليقات