إطلاق «زعبيل هاوس ميني من جميرا»

تجربة مميزة لنزلاء «زعبيل هاوس من جميرا» ـــ من المصدر

أعلنت مجموعة جميرا إطلاق فندق «زعبيل هاوس ميني من جميرا». ويقدم الفندق الأول ضمن علامة «زعبيل هاوس من جميرا» تجربة مميزة للزوار من خلال الغرف المريحة والخدمة الذكية بأسعار مدروسة دون المساس بالرقي الذي يحظى به الزوار. وتبدأ أسعار الإقامة من 280 درهماً لليلة الواحدة وذلك للحجوزات قبل 14 يونيو، ويسري العرض لنهاية سبتمبر.

ويقع فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا في مشروع السيف الجديد الذي نفذته شركة مِراس المسؤولة عن تطوير عدد من المناطق المميزة في دبي التي تقدم تجربة ترفيهية مميزة للعائلات والأصدقاء والسياح على حد سواء، مثل شاطئ كايت بيتش وسيتي ووك وبوكس بارك.

ويتوفر الكثير من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية حول الفندق، ليتاح للضيوف اختبار جزء من عراقة المدينة وتراثها الراسخ. كما يوفر الفندق الدراجات الهوائية مجاناً لنزلائه مما سيضمن لهم تجربة ممتعة وصحية أثناء اكتشافهم للمدينة. ويقدم الفندق خدمة تسجيل الوصول ذاتياً، إضافة إلى الخدمة التي يقدمها فريق العمل في مكتب الاستقبال، وبدلاً من خدمة صف السيارات، تتوافر مواقف تحت المبنى تؤدي مباشرة إلى الفندق.

وهناك أماكن اجتماعية مبتكرة. وتم استبدال جدران غرف الاجتماعات بالأثاث والقواطع المتنقلة لتحديد مساحاتها لتصلها أكبر كمية من الضوء الطبيعي، لتشكل بذلك أماكن هادئة للاجتماعات الصغيرة. كما يضم الفندق ساحة خارجية تحمل اسم كورتيارد ستستضيف العديد من البرامج الفنية والاجتماعية، إضافة إلى مسبح صغير يقع على سطح الفندق وصالة رياضية صغيرة مفتوحة على مدار الـ24 ساعة.

ويضم الفندق 150 غرفة صغيرة Pocket rooms حيث يشعر الزائر بالفرق بين فندق اعتيادي من فئة 3 نجوم وفندق «زعبيل هاوس ميني من جميرا»، إذ صممت كل غرفة بعناية لتمنح مساحة فسيحة ومضاءة على أكمل وجه. وهي مزودة بأحدث الأجهزة التقنية بما فيها البراد الصغير وآلة تحضير القهوة نسبريسو. ويقدم مطعم «سي يو» مزيجاً من الأطباق الآسيوية والشرق أوسطية على وجبة الفطور والغداء والعشاء. أما مطعم «ميش ماش» يقدم أطعمة الشارع من حول العالم.

ويقع كل فندق ضمن علامة «زعبيل هاوس من جميرا» بمنطقة تتمتع بمميزات خاصة.

تعليقات

تعليقات