«دو» تشارك في برامج تمكين شباب الإمارات

أعلنت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن مشاركتها في برامج التدريب المؤسسي، الذي تستضيفه مؤسسة الإمارات، بهدف تعزيز إمكانات الشباب وتنمية مهاراتهم. وكجزء من هذه المبادرة، ستستفيد «دو» من برامج التدريب والأنشطة المتنوعة التي ستنظمها المؤسسة، إضافة إلى مواصلة تقديم الدعم للشباب الإماراتيين.

وكانت دو، قد أعلنت في يناير 2017، عن تعاونها مع مؤسسة الإمارات، في شراكة مميزة، ستستمر حتى ديسمبر 2018، بهدف الاستثمار في مبادرات تنمية الشباب عبر دولة الإمارات.

وبصفتها الشريك الذهبي لمؤسسة الإمارات، قدمت «دو»، مليون درهم لدعم المبادرات الخيرية التي تقدمها المؤسسة، إلى جانب مشاركتها المستمرة في برامج التدريب المؤسسي، بهدف تعزيز مهارات قوتها العاملة، وكوادر موظفيها. وإضافةً إلى دعمها المالي لبرامج المؤسسة، ستشارك «دو» في معرض «بالعلوم نفكر»، والذي ستستضيفه المؤسسة في أبريل الجاري.

وقال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: «إن دعم كافة فئات المجتمع المحلي، من أهم أولوياتنا وأهدافنا الاستراتيجية، نحو تحقيق أجندة الاستدامة، وتعزيز منظومة العمل المؤسسي. ولأننا نؤمن بأن الشباب يمثلون الأصول الأكثر قيمة بدولة الإمارات، فإن من واجبنا المساهمة في نجاحهم وتمكينهم من لعب دور حيوي بتعزيز ازدهار مجتمعهم».

تعليقات

تعليقات