عروض تنافسية لمشاريع «عزيزي» في «العقارات الدولي»

تستعرض شركة عزيزي للتطوير العقاري أحدث مشاريعها العقارية، كما تطلق عروضاً تنافسية خلال مشاركتها في معرض العقارات الدولي 2018 الذي يقام بين 9 و11 أبريل الجاري.

وتتضمن قائمة المشاريع المعروضة مشروع الواجهة المائية عزيزي ريفييرا الواقع في منطقة ميدان ون؛ والمشروع الحضري المتكامل الضخم عزيزي فيكتوريا الواقع في دستريكت 7 بمدينة محمد بن راشد. وسيطلق المطور العقاري عروضاً حصرية على بعض الشقق في المرحلة الثالثة لمشروع الواجهة المائية، حيث تبدأ سعر الشقة بـ 550 ألف درهم؛ بينما يبدأ سعر الاستوديو 420 ألف درهم.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: يسعدنا المشاركة في معرض العقارات الدولي 2018 في دبي، الذي يستقطب كبار اللاعبين الدوليين والمحليين الرئيسيين والمستثمرين والعملاء تحت قبة واحدة، والذين يشتركون معاً في رؤية مشتركة تتمثل في رسم مستقبل مشرق في دبي، لا سيما في قطاع العقارات. وسنطلق عروض شيقة خلال مشاركتنا في هذا المعرض الذي يعد أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط.

وتبلغ مساحة مشروع عزيزي فيكتوريا، الواقع في دستريكت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، 33 مليون قدم مربعة؛ ويضم 105 مبان سكنية متوسطة وعالية الارتفاع توفر 30 ألف وحدة سكنية موزعة على شقق ذات غرفة نوم واحدة وغرفتين و3 و4 غرف، فضلاً عن منطقة تجزئة وفندقين. وتعمل عزيزي حالياً على تطوير أكثر من 200 مشروع في 2018. من بين المشاريع التي سيتم عرضها في المعرض عزيزي ميراج 1 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً في مدينة دبي للاستوديوهات، كذلك 3 مشاريع سكنية في ميدان أفنيو، ومشروع عزيزي جراند بمدينة دبي الرياضية والمشاريع قيد التخطيط.

تعليقات

تعليقات