كأس العالم 2018

مزادات إلكترونية في مهرجان دبي العقاري

تشارك شركة الإمارات للمزادات بصفة الشريك الاستراتيجي في مهرجان دبي العقاري، الذي تنظمه دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال الفترة 9-11 أبريل الجاري بمركز دبي التجاري العالمي. وتشارك «الإمارات للمزادات» بجناح خاص، حيث تُنظم طيلة أيام الحدث مزادات إلكترونية على عدد من العقارات المعروضة عبر منصاتها الإلكترونية المختلفة، وذلك بهدف تعريف الجمهور والزائرين بآليات عمل المزادات الإلكترونية من خلال التجارب الحية، إلى جانب الإجابة عن استفسارات الزوار.

ونوه سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك، بمبادرة «الإمارات للمزادات» بالدخول شريكاً استراتيجياً لمهرجان دبي العقاري، مؤكداً أن فتح باب الشراكة يندرج في إطار حرص الدائرة على تعزيز تعاونها مع القطاع الخاص وتضافر الجهود لاستثمار الموارد المشتركة بجودة وكفاءة عالية، وصولاً إلى الإسهام في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة.

وقال بن مجرن: إن «الإمارات للمزادات» تتمتع بمزايا عديدة بارزة تجعل منها شريكاً مناسباً لمهرجان دبي العقاري، وبناء عليه تم إبرام هذه الشراكة، التي نتطلع من خلالها إلى تأسيس تعاون استراتيجي يسهم في تحقيق أهداف الدائرة ويخدم مصالح الطرفين، إلى جانب تولي «الإمارات للمزادات» تنظيم عدد من المزادات الإلكترونية طيلة أيام الحدث على عدد من العقارات المعروضة في المهرجان، مؤكداً أن الجانبين يتطلعان نحو مزيد من التعاون في المستقبل.

وقال عمر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات: مشاركتنا في مهرجان دبي العقاري بصفتنا شريكاً استراتيجياً تنطلق من حرص الشركة وسعيها الدائم نحو تعزيز تفاعلها الحيوي مع المؤسسات الحكومية في الدولة والتعاون المتبادل معها في تطوير البرامج والحلول النوعية والعصرية التي توفر الوقت والجهد والتكاليف على المتعاملين وتضمن تحسين الجودة وتقديم أرقى الخدمات لهم وفق أفضل الممارسات العالمية، بما ينسجم مع رؤية وتوجيهات القيادة الحكيمة للدولة.

وسيكون المهرجان جزءاً من أسبوع الاستثمار العقاري، الذي سيشهد عدداً من الفعاليات التي تقام للترويج للاستثمار في العقارات، ويهدف لجمع المستثمرين من مختلف البلدان لمناقشة سبل تعزيز الاستثمار.

تعليقات

تعليقات