فعاليات

إعلان قائمة المتحدثين في نسخة الشرق الأوسط من قمة النجاح والقيادة للنساء

أعلنت مؤسسة هاوس أوف روز بروفيشينال أمس أن شركات كوكا كولا، بيبسي كولا، بروكتر أند غامبل، كوتي إنك، وفاين هايجينيك هولدنغ، ستتصدر المسؤولين التنفيذيين، الذين سيتشاطرون أفضل ممارسات شركاتهم للنجاح في طبعة الشرق الأوسط 2018 من «قمة النجاح والقيادة للنساء»، التي ستعقد 11 أبريل الجاري في فندق أوبيروي بدبي.

والقمة منتدى ليوم واحد تشمل ندوات نقاشية وجلسات إرشاد تركز على مواضيع مثل مستقبل العمل والقيادة في الشرق الأوسط، أفضل ممارسات التنوع من أنجح الشركات في العالم؛ الفوز في عالم الرجل؛ الموازنة بين أدوار أعضاء الأسرة، خلق النجاح المهني؛ التصرف: من الاستراتيجية إلى التنفيذ، إنجاز المهمات.

وتمكن القمة القيادات النسائية من التعلم وبناء العلاقات وتحقيق ودعم النهوض بالمرأة للوصول إلى مستويات أعلى من القيادة. ويمكن للشركات المشاركة تمكين التنوع داخل منظماتها وتعزيز المهارات القيادية لقياداتها النسائية بكلفة صغيرة بالمقارنة مع تكلفة برامج التدريب الأخرى المكلفة.

وتم تدريب أكثر من 2450 من قادة 200 منظمة بالقمة خلال العامين الماضيين أو أكثر. وبالنسبة للشرق الأوسط، فإنها توفر فرصة مميزة للشركات لدعم القيادات النسائية، والاطلاع على أفضل الممارسات للنجاح من أبرز الشركات عالمياً.

تعليقات

تعليقات