#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«بن غاطي للضيافة» تستهدف المزيد من التوسع

احتفلت بن غاطي للضيافة، ذراع الضيافة في بن غاطي القابضة، مؤخراً بافتتاح فرع آخر لكباقهوة في كورنيش «ع البحر» في أبو ظبي. وستقوم بن غاطي للضيافة بافتتاح فرع كباقهوة الشارقة في المدينة الجامعية في الشارقة وفرع بجميرا بيتش ريزيدنس في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس وفرع «دي آي إف سي» في «غيتس أفينيو» في مركز دبي المالي العالمي.

ولدى شركة بن غاطي للضيافة خطة توسع طموحة، بحيث تعتزم الشركة افتتاح 200 فرع من مقاهي ومطاعم كباقهوة بقيمة استثمارية تفوق 500 مليون درهم في جميع أنحاء الإمارات والسعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة، وسيتم دعم هذا التوسع الكبير عبر إنشاء مطبخ مركزي مساحته 6000 قدم مربعة والذي سيسمح بإنتاج منتجات «كباقهوة» المميزة لتزويد كل من فروع مطاعم ومقاهي كباقهوة في دبي وأبوظبي والشارقة.

ومن المتوقع افتتاح هذه المنشأة عما قريب بحيث ستشمل مركزاً للتدريب وتطوير المهارات والذي سيمكن من تدريب موظفي الخدمات والإدارة في كباقهوة على معايير الجودة العالية المتوقعة من جميع موظفي بن غاطي للضيافة.

وقال المهندس محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي في «بن غاطي القابضة»: فخورون بتقديم خيارات مميزة تمكن من الاستمتاع بالنكهات الإماراتية والغربية في مختلف فروع كباقهوة، ونود نشر نجاح العلامة في جميع أنحاء الإمارات والسعودية.

وأضاف: نسعى باستمرار لتطوير وتوسيع محفظة الضيافة في شركة بن غاطي القابضة في لإمارات والسعودية لتقديم أفضل المنتجات لعشاق كباقهوة المتزايدين. ونعتزم افتتاح 200 فرع لمقاهي ومطاعم كباقهوة خلال السنوات الثلاث القادمة، لأننا حريصون على الاستفادة من الفرص العظيمة التي توفرها بيئة الإمارات وكذلك الديناميكية الاقتصادية، التي تشهدها السعودية.

تعليقات

تعليقات