كأس العالم 2018

مكتب

«تنمية الصناعة» يشارك في تدشين مصنع فالكون لسخانات الطاقة الشمسية

شارك مسؤولو مكتب تنمية الصناعة - التابع لدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي - في تدشين مصنع «فالكون لسخانات الطاقة الشمسية» الذي يملكه أحد المواطنين في منطقة المفرق الصناعية ويعتبر ضمن المشاريع الصغيرة والمتوسطة التابعة لصندوق خليفة لدعم المشاريع.

وقال المهندس أحمد هلال البلوشي المدير التنفيذي لمكتب تنمية الصناعة بالإنابة إن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص المكتب على دعم مشاريع المواطنين في القطاع الصناعي خاصة التي ترتبط بالابتكار والتكنولوجيا الحديثة التي تقدم حلولاً صديقة للبيئة.

وأشار إلى حرص مكتب تنمية الصناعة على دعم مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي يمتلكها المواطنون وينتظرها مستقبل كبير في ظل توجهات حكومة إمارة أبوظبي نحو تعزيز الابتكار والحلول التكنولوجيا ونقل المعرفة إلى القطاع الصناعي في الدولة.

من جانبه قال سالم بن شبيب مستشار فريق الابتكار وحاضنات المشاريع الصغيرة والمتوسطة إن مثل هذه المشاريع تعزز من سياسة الابتكار في إمارة أبوظبي وتلقى كل الدعم من برنامج تكامل وحاضنات الأعمال، مشيراً إلى أن لجنة دعم براءة الاختراع التابعة لبرنامج «تكامل» بالدائرة أقرت قبول طلب دعم براءة اختراع لمصنع فالكون لسخانات الطاقة الشمسية وإدخالها ضمن نموذج تحسين المنتج.

تعليقات

تعليقات