«أدنوك للتوزيع»: آلية جديدة لخدمات التزود بالوقود

أعلنت «أدنوك للتوزيع»، عن آلية جديدة توفر لعملائها المزيد من خيارات التزود بالوقود. واعتباراً من منتصف أبريل، سيتوافر للعملاء الراغبين بالتزود بالوقود في محطات أدنوك للتوزيع بأبوظبي، خيارات الاستفادة من خدمة مميزة جديدة مقابل رسم بسيط، أو استخدام خيار الخدمة الذاتية؛ على أن يتم تعميم هذين الخيارين على مختلف محطات الخدمة التابعة للشركة في أنحاء الدولة لاحقاً خلال العام الجاري. كما تختبر الشركة خدمة جديدة تحت اسم «محطتي» تتيح خيار توصيل الوقود أو أسطوانات الغاز إلى العميل في موقع مركبته أو منزله.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: لتطبيق الخدمات الجديدة بشكل سلس قمنا بزيادة أعداد موظفينا في محطات الخدمة التي تقدم خيارات الخدمة المميزة والخدمة الذاتية، بالتزامن مع تنفيذنا حملة توعية شاملة لعملائنا، وتطبيق إعفاء مبدئي من رسوم الخدمة المميزة خلال المرحلة الأولى حتى يعتاد العملاء على الخيارات الجديدة.

وقال جون كاري، نائب الرئيس التنفيذي بأدنوك للتوزيع: ندعو جميع عملائنا لزيارة محطاتنا واستكشاف خدماتنا الجديدة حيث سيكون باستطاعة عملائنا في 40 محطة في أبوظبي الاختيار بين الخدمة المميزة والخدمة الذاتية.

ووصلت دراسة تحديد رسم الخدمة المميزة إلى مرحلتها النهائية، وسيتم إعلانه في الأسابيع المقبلة، وسيتم إعفاء كبار السن وأصحاب الهمم من الرسوم. ويتم استحداث ميزات جديدة في محطات الخدمة لتعزيز سلامة مستخدمي الخدمة الذاتية؛ بما في ذلك لوحات تعمل باللمس إضافة إلى توفير قفازات للعملاء.

ويجري حالياً اختبار خدمة «محطتي» على نطاق محدود بأبوظبي، لتقييم توفير خدمة توصيل وقود الجازولين أو إسطوانات الغاز للعملاء باستخدام تطبيق ذكي.

تعليقات

تعليقات