كأس العالم 2018

منتدى الشركات العائلية الخليجية 18 الجاري في دبي

أعلن مجلس الشركات العائلية الخليجية انعقاد المنتدى السنوي لعام 2018 تحت شعار "التنمية والتعليم في الشركات العائلية لتحقيق النجاح"، خلال يومي 18 و19 أبريل الجاري في دبي.

ويستقطب المنتدى، الذي يُعقد للسنة الرابعة على التوالي، كل عام حضوراً فعالاً من أبرز الشركات العائلية الخليجية، من ضمنها مجموعة الغرير ومجموعة الفطيم من الإمارات، ومجموعة المهيدب ومجموعة عبد اللطيف جميل من السعودية.

بالإضافة إلى صناعات الغانم وشركة أجيليتي من الكويت، واستثمارات الزياني من البحرين، وبهوان سايبرتك من عُمان. وتشكل الفعالية التي تقتصر المشاركة فيها على أعضاء الشركات العائلية فقط، منصة خاصة وحصرية لتشجيع المناقشات المفتوحة والفعَّالة بين الأعضاء المشاركين.

وقال عبدالعزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة مجلس الشركات العائلية الخليجية: يُعَد المنتدى منصة تضم متحدثين من شركات عائلية ناجحة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

وتابع: استفدنا من لقاء العديد من الشركات العائلية التي قامت بابتكار أساليب فعالة للحفاظ على الشركات العائلية، إذ يركز المنتدى على عرض حالات واقعية لها مع متحدثين يمثلون بعضاً من أنجح الشركات العائلية على مستوى المنطقة.

تعليقات

تعليقات