كأس العالم 2018

«دو» تطلق باقات بيانات التجوال للأفراد والمؤسسات

أطلقت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، باقات بيانات التجوال الجديدة كلياً لعملائها من الأفراد والمؤسسات، والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة اتصال مميزة مع مرونة أكبر عند السفر خارج حدود الإمارات.

ويمكن لعملاء «دو»، الذين يشتركون بباقة بيانات التجوال الأسبوعية، الحصول على 2.5 جيجابايت من البيانات مقابل 200 درهم، كما يمكن للعملاء الاشتراك بباقة 500 ميجابايت اليومية مقابل 35 درهماً. وتتيح الشركة من خلال عرضها الأخير للعملاء الحصول على باقة بيانات تجوال 6 جيجابايت مقابل 500 درهم، أو الاشتراك بباقة 15 جيجابايت المتميزة مقابل 1000 درهم شهرياً.

ويمكن لعملاء «دو» تفعيل عروض بيانات التجوال بشكل سلس وملائم دون الحاجة لتغيير شريحة الاتصال أو البحث عن نقاط اتصال لاسلكي (واي فاي). وسواء كان العملاء في الخارج بغرض العمل أو المتعة، يمكنهم من خلال باقات دو الجديدة البقاء على اتصال في 86 بلداً حول العالم، ومشاركة تجاربهم وصورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع حلول الاتصال في الشركة: «نسعى إلى توفير أفضل تجارب خدمات وعروض الاتصال لمختلف شرائح عملائنا سواءً كانوا داخل الدولة أو خارجها. إن هدفنا يتعدى حدود توفير خدمات الاتصال التقليدية، وإنما تعزيز أسلوب حياة عملائنا وتلبية متطلباتهم بخدمات ذات قيمة مضافة تفوق توقعاتهم. ونسعى من خلال باقات بيانات التجوال الجديدة إلى تمكين عملائنا من البقاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم أثناء سفرهم إلى الخارج».

من جانب آخر، أطلقت «دو»، بالتعاون مع جامعة زايد، أول تحدٍ للمشاريع الناشئة الإماراتية، حيث سيحصل طلاب الجامعات الإماراتيين ممّن يتمتعون بحس إبداعي على فرصة استعراض أفكارهم ومهاراتهم بشكل مباشر أمام الجمهور ولجنة التحكيم للتنافس على الجوائز الأولى، فضلاً عن فرصة العمل مع إحدى مسرّعات الأعمال المحلية.

وقال عبدالواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: «نتطلع للقاء المرشحين المحتملين من الشباب الذين يتمتعون بأفكار إبداعية ملهمة، إضافة إلى المهتمين بالانضمام إلى شريحة المشاريع الناشئة محلياً».

تعليقات

تعليقات