«هاردوير آند تولز» يستقطب المهنيين

تبارى أمهر المهنيين من النجارين والفنيين ومشغلي الأدوات في الإمارات في إظهار براعتهم في أعمال القص والتجعيد لاعتلاء منصة التتويج في مسابقة تحدي الأدوات Tool It، التي تقام على هامش هاردوير آند تولز، المعرض التجاري المتخصص للمعدات والأدوات والآلات والمواد في الشرق الأوسط في دبي.

ووجهت المسابقة الدعوة إلى شركات المقاولات والتركيبات، أصحاب الورش، وشركات الخدمات اليدوية لترشيح أمهر الحرفيين لديهم لاختبار مكثف لإرادتهم وبراعتهم بين أقرانهم في الصناعة.

وشارك في المسابقة عدد كبير من الشركات بعشرات المتسابقين الذين استعرضوا مهاراتهم العالية. وتم ترشيح ثلاثة حرفيين في كل فئة، حيث احتفى بالفائزين زملاؤهم ومحترفو صناعات الإنشاءات، تصنيع الفولاذ والصناعات الفنية.

وتم أمس اختيار اثنين من الفائزين في فئات مزدوجة، الأول هو أريس جون لاكسون من شركة هلبيت (القفاز الأبيض)، الذي فاز في فئة أعمال السباكة من نايبكس، وفئة الثقب من نيتو كوهكي.

والفائز الثاني هو أنوب فالسالان من كليرووتر للخدمات الفنية، الذي فاز في فئة تجعيد الأسلاك من نايبكس إلى جانب فئة قص المواسير 1.6 مللم من ثري إم. وكانت الجائزة الأخرى من نصيبب راجارام شارما من شركة فالتورك تكنيكال الذي فاز بفئة قص الأنابيب 2.5 مللم من ثري إم.

نجاح

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: قدمنا فعالية تحدي الأدوات في هاردوير آند تولز الشرق الأوسط العام الماضي، وقمنا بتكريم الحرفيين المهرة الذين يعملون دون كلل لبناء عدد من أحب المعالم المميزة في الإمارات، باستخدام المهارات والتقنيات اللازمة للأداء في أشدّ الظروف. وفي دورة 2018، أثبتت المسابقة نجاحها مجددا، ونحن ممتنون لجميع الشركات التي شاركت في المسابقة إلى جانب الرعاة الذين قدموا مكافآت مميزة لفائزينا هذا الأسبوع.

وأضاف باولس: هذه المسابقة تعد الأولى من نوعها ولا تزال شعبيتها تتزايد. تؤكد المسابقة أيضاً أهمية وجود أدوات عالية الجودة يمكن الاعتماد عليها لضمان سلامة العامل ومكان العمل، وكلها يوفرها معرض هاردوير آند تولز الشرق الأوسط. وانطلقت فعاليات المعرض أمس وتستمر حتى اليوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة 117 عارضاً.

تعليقات

تعليقات