كأس العالم 2018

«الاتحاد العقارية» تطلق مشروع «زوايا» في منطقة «موتور سيتي»

أطلقت مجموعة «الاتحاد العقارية»، مشروع «زوايا» العصري، متعدد الاستعمالات، في منطقة «موتور سيتي»، وبدأت بالفعل أعمال الحفر بالمشروع. وبالإعلان عن المشروع، تطلق «الاتحاد العقارية» فعلياً، المرحلة الأولى من المخطط الرئيس التطويري الجديد لمنطقة «موتور سيتي»، الذي كانت الشركة قد كشفت عنه مؤخراً، والذي من المتوقع أن تبلغ كلفته الإجمالية أكثر من 8 مليارات درهم. وستتولى الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية، أعمال الحفر، بموجب الاتفاقية التي وقعتها الشركتان لإنجاز المخطط الرئيس الجديد.

ويمثل «زوايا»، تصوراً عصرياً للبلدات والمدن الصغيرة التي تتمحور حول ساحة مركزية، تحتضن الحياة الاجتماعية للسكان، وتقام فيها الأسواق والمهرجانات، وتشهد مناسباتهم وأفراحهم واحتفالاتهم، وتمثل القلب النابض الذي يعج بالحياة للمجتمع بكامله.

وقال أحمد خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الاتحاد العقارية»: «كانت «الاتحاد العقارية»، من أولى شركات التطوير العقاري، التي أولت مفهوم المجتمعات السكنية المتكاملة في دبي، اهتماماً كبيراً، وعملت على تجسيده في مشاريعها، ويعتبر مجمع «موتور سيتي»، المثال الأبرز على ذلك. ونتطلع لإطلاق المزيد من المشاريع السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية، ضمن المخطط الرئيس لمشروع «موتور سيتي»، ونتوقّع أن تشكّل المشاريع الجديدة، علامة فارقة في سوق العقارات، إذ ستعيد تعريف الكثير من المفاهيم، كما يعيد «زوايا»، تعريف مفهوم المجتمعات السكنية».

ويتألف المشروع من مجمع متعدد الاستعمالات، يمتد على 148 ألف قدم مربعة، بإجمالي مساحة طابقية تقارب 400 ألف قدم مربعة، منها نحو 55 ألف قدم مربعة، مخصصة لمتاجر التجزئة. وهو يضم أكثر من 400 وحدة سكنية، تتنوع بين استوديو، واستوديو ديلوكس، وشقق من غرفة نوم وغرفتين. كما يحوي المشروع، العديد من متاجر التجزئة والمرافق الترفيهية، وخيارات من المطاعم والمقاهي.

تعليقات

تعليقات