«روڤ للفنادق» توقّع أول اتفاقات الإدارة في الإمارات

وقّعت «روڤ للفنادق»، المشروع المشترك بين «مِراس» و«إعمار العقارية»، أولى اتفاقياتها الإدارية في الإمارات، مع شركة «مدائن العقارية»، تقوم بموجبها بتشغيل فندق «روڤ الميناء السياحي» في «مرسى دبي».

وتنص اتفاقية الإدارة طويلة الأمد بين «روڤ للفنادق»، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، و«مدائن العقارية»، على تشغيل الفندق الذي يضم 270 غرفة، و«روڤ رزيدنسز الميناء السياحي»، الذي يضم 443 شقة فندقية حصرية، تطلق مبيعاتها قريباً. ومن المقرر أن يكون مشروع «روڤ الميناء السياحي»، برجاً من 50 طابقاً، يضم الفندق والشقق الفندقية، على أن يتم افتتاحه في 2021.

وبما ينسجم مع تركيز «روڤ للفنادق» على توفير أفضل التسهيلات، يتيح المشروع الجديد، إمكانية الإقامة في موقع حيوي على مقربة من شارع الملك سلمان بن عبد العزيز، ويسهل الوصول منه إلى «مترو دبي» و«ترام دبي»، بالإضافة إلى قربه من ممشى «مرسى دبي» والشاطئ، ما يوفر للضيوف والسكان، المزيد من الخيارات الترفيهية العصرية المتميزة.

وقال عبد العزيز العور رئيس مجلس إدارة «مدائن العقارية»: يعتبر روڤ الميناء السياحي، أول مشاريعنا متعددة الاستخدامات، ضمن قطاع الضيافة في الإمارات، في أعقاب انتهائنا من مشروع برج مارينا أركيد السكني. وتشهد مرسى دبي والمناطق المجاورة لها، تركيزاً متنامياً على الفنادق الفاخرة، ما يعزز أهمية مشروع روڤ الميناء السياحي. وسنقوم بإطلاق مبيعات «روڤ رزيدنسز الميناء السياحي» قريباً.

وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة إعمار للضيافة»: نجحت علامة «روڤ للفنادق»، خلال فترة زمنية قصيرة، في ترسيخ مكانتها في القطاع. ويمتاز المشروع بالموقع المركزي في «مرسى دبي»، والقرب من مجموعة متكاملة من المرافق العصرية، ويوفر للضيوف باقة المزايا والخدمات التي تشتهر بها «روڤ للفنادق»، وهي مقومات نثق بأنها ستحظى باهتمام كبير. ونحن ماضون قدماً في استكشاف المزيد من الفرص الواعدة للدخول في اتفاقيات عقود إدارية في الإمارات، والمنطقة بشكل عام.

وبدوره، قال بول بريدجر، المدير المؤسسي للعمليات في «روڤ للفنادق»: نحن على ثقة بأن «مدائن العقارية»، ستحقق عائدات قوية، مع فرص عديدة للبيع، بالإضافة إلى مجموعة الخدمات التي أصبحت قرينة بعلامة «روڤ» التجارية، بفضل محفظتها المتنامية من الفنادق في الدولة».

وتعمل «مدائن العقارية»، على تطوير مجمع سكني في «دبي الجنوب»، بالقرب من «مطار آل مكتوم الدولي»، إضافة إلى مركز تجاري اجتماعي في «مرسى دبي». وافتتحت «روڤ للفنادق» حتى اليوم، 4 وجهات في دبي، هي: «روڤ وسط المدينة» و«روڤ سيتي سنتر» و«روڤ المدينة الطبية» و«روڤ المركز التجاري».

تعليقات

تعليقات