«كاديلاك» تطرح إصداراً حصرياً من «في سيريز» بالمنطقة

أعلنت «كاديلاك الشرق الأوسط» طرح 25 سيارة من إصدار شامبيون شيب Championship Edition الجديد والخاص بطرازها فائق الأداء والمتمثّل بسيارة السيدان CTS-V ذات الأداء المبهر في أسواق الشرق الأوسط. ويشكّل الطراز احتفالية بفوز «كاديلاك» لأول مرّة في سباق للتحمل وذلك عبر بطولات الاتحاد الدولي لرياضة السيارات للمصنّعين والسائقين والفرق والتحمل للعام 2017، حيث اقتنصت اللقب في السنة الأولى لعودة العلامة التجارية إلى رياضة سباقات المسافات الطويلة.

وقال كريستيان سومر، المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط: تتمتع عائلة «في سيريز» من كاديلاك بمكانة بارزة في بين أوساط عشاق السيارات المميزة في الشرق الأوسط. وعبر طرح إصدار شامبيون شيب في المنطقة، يسعدنا بأن نسهم أكثر في تعزيز روح الإثارة والتشويق لدى عملائنا الحاليين والجدد الراغبين بالتميز عن الآخرين وقيادة سيارة سيدان رياضية عالية الأداء.

ويتوفر الطراز باللون الأسود الداكن أو الأبيض الكريستالي الخارجي ثلاثي الطبقات مع رسومات V-Performance من كاديلاك على غطاء المحرك والجناح الخلفي. كما يتميز بتجهيزات مميزة من بينها أغطية حمراء للمرايا الجانبية، ورسومات Dpi-V.R على النوافذ الربعية، وملاقط مكابح باللون الأحمر من بريمبو وعجلات في سيريز سبيكية مصاغة بلمسة مصقولة وجيوب مطلية باللون الفضي الليلي.

وأبرز ما تتميز به المقصورة الداخلية للإصدار هو باقة تفاصيل بلون أحمر موريلّلو تشمل مقاعد ريكارو باللون الأسود الفحمي مستوحاة من عالم السباقات، ومساند للأذرع باللون الأحمر في الأمام والخلف وقشرة داخلية من ألياف الكربون عالية اللمعان بلون موريلّلو. ومن بين الخصائص الداخلية الأخرى هناك مسجّل بيانات الأداء مع صندوق أدوات «كوسوورث»، وفتحة سقف، وكاميرا مرآة الرؤية الخلفية الرائدة من نوعها بقطاع السيارات والجيل المقبل من تجربة مستخدم كاديلاك.

فوز

وقبل عودتها إلى سباقات التحمّل، ابتعدت «كاديلاك» لنحو 14 سنة عن هذه الرياضة ركزت جهودها خلالها على سباقات GT السريعة القصيرة في 11 موسماً من بطولة «تحدي بيريللي العالمي»، حيث سجلت «كاديلاك» 33 فوزاً واعتلت منصة التتويج 121 مرة واحتلت موقع الصدارة 25 مرة، وفازت خمس مرات ببطولة المصنعين، وست مرات ببطولة السائقين.

تعليقات

تعليقات