#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

180عارضاً في «هاردوير آند تولز» اليوم بدبي

تنطلق اليوم فعاليات معرض هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2018، المعرض التجاري المتخصص للأدوات، المعدات، المواد والماكينات في الشرق الأوسط، بمشاركة 180 عارضاً، حيث يستمر المعرض لمدة 3 أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأدى تعافي قطاع الإنشاءات في منطقة الخليج وأسعار النفط المواتية إلى تعزيز الطلب على المعدات، لأدوات والماكينات على مستوى المنطقة، حيث يتطلع العارضون المحليون إلى إبرام أعمال جديدة من خلال المشاركة في المعرض.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: متفائلون بالحالة التصاعدية التي يشهدها سوق المعدات، الأدوات السوق الإقليمي، وهذه الحالة لم تتحقق بفضل قطاع الإنشاءات المتعافي فحسب، بل بفضل مكانة دبي كشريك تجاري رئيسي لهذه الشريحة مع قوى اقتصادية عالمية مثل الولايات المتحدة والصين، إيطاليا، ألمانيا والهند.

وأضاف: لاحظنا زيادة مطردة في استهلاك الفولاذ على مستوى المنطقة بفضل الطلب من قطاع الإنشاءات. وقد أدى ذلك إلى زيادة مقابلة في الطلب على تصنيع فولاذ الجودة وأدوات وأنظمة الأعمال المعدنية، وهو ما يركز عليه بشكل خاص في هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2018. وأضاف: قمنا بدعوة عدد من الخبراء في مجالات الأعمال المعدنية والخشبية وذلك استجابة لمطلب إقليمي ملحوظ.

وهذا أحد الجوانب التي يركز عليها المعرض. ومن أبرز العارضين العائدين للمعرض هذا الأسبوع شركة فوجي الشرق الأوسط، وهي الموزع الإقليمي لعلامات ميتابو وبايبكس من ألمانيا، إلى جانب «نيتو كوهكي باور تولز» من اليابان. كما تعود شركة دار الماس، الموزع المحلي الوحيد لـ «ويها»، للمعرض في دورته هذا العام، حيث يتوقع كلا العارضين تنفيذ أعمال جديدة ومميزة.

وقال روني ليندسكو، مدير المبيعات في ويها: «تعود شركة ويها للمشاركة في هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2018 لتزويد العمال الاحترافيين في الإمارات والشرق الأوسط بتشكيلة من الأدوات الممتازة عالية الجودة.

وتابع: «تتميز أدواتنا بأنها تستخدم أحدث تقنيات التصنيع، الإبداعات التطبيقية، براعة التصميم، الجودة الأعلى، الموثوقية المتناهية وطول العمر الافتراضي. باختصار، نقدم الأدوات التي تجعل العمل أسهل بشكل ملحوظ. تقدم «ويها» تشكيلة شاملة من مفاهيم الأدوات والأطقم، المفكات، أدوات الدوران، الأدوات المتعددة، مفتاح L، اللقيمات، الكماشات، المطارق ذات المقابض الجلدية وغير ذلك الكثير».

كما يشارك في المعرض للمرة الأولى عدد من العلامات والموزعين البارزين ومنها شركة دي إم جي موري تكنولوجي من اليابان، جونكو تريدنج، موقع مستر يو إس تي ايه، ناركس، أرواني للتجارة، باستك ماشين تولز، جولدن ساندس أبريسفز، وبرو آرك.

وقال أجيت ناير، الرئيس التنفيذي في برو آرك، شركة تصنيع ماكينات القص من الهند: «نشارك في معرض هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2018 لتطوير شبكة المبيعات والتجار في الإمارات، حيث نرى الكثير من الفرص لأعمال جديدة مرتبطة بقطاعات الإنشاءات، المباني العدنية الجاهزة، البنية التحتية، شركات تصنيع المراجل، والتصنيع الثقيل».

فعاليات متنوعة

يعود هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2018 بفعاليته الشهيرة «تحدي Tool It!»، حيث يتبارى أبرع مشغلي الأدوات في الإمارات في منافسات مباشرة، لاختبار مهاراتهم وسرعاتهم وبراعتهم وذكائهم عبر فئات والأعمال المعدنية والأعمال الخشبية.

وستقدم العلامات البارزة أيضاً عروضاً حية في منطقة الخبراء التي تستمر ثلاثة أيام، وهي منطقة مخصصة تعرض أحدث الحلول المبتكرة التي ترسم مستقبل الأدوات المستخدمة في كافة أنواع الصناعات، بدءاً من الإنشاءات والنفط والغاز، إلى حلول المناظر الطبيعية الخارجية.

تعليقات

تعليقات