«بلو» تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية - البيان

«بلو» تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية

عيسى السركال يتسلم الجائزة من ماجد الغرير | البيان

حصلت شركة «بلو»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة السركال، على جائزة «علامة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات»، المقدمة من غرفة تجارة وصناعة دبي لعام 2017، وذلك تقديراً لمبادراتها المستمرة في مجال ممارسات التنمية المجتمعية في الإمارات والمنطقة.

وقد تسلمت شركة «بلو» علامة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات من ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، خلال حفل أقيم أخيراً في مقر الغرفة، وتسلّم الجائزة عيسى بن أحمد السركال، المدير العام لشركة بلو للخدمات، منوهاً بأهمية هذه الجائزة وما توفره من أداة للتعليم والتطوير، من خلال تقديم نموذج يساعد الشركات على تحسين استراتيجياتها وسياساتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال عيسى بن أحمد السركال، المدير العام لشركة «بلو» للخدمات: «نحن فخورون بحصولنا على هذا التقدير من غرفة دبي، ويعتبر حصولنا على هذه العلامة المرموقة خير دليل على جهودنا المتواصلة كشركة مسؤولة اجتماعياً، وسوف يسهم في تقوية التزامنا ودعم مبادراتنا المستمرة في هذا المجال.

نحن نتطلع إلى مواصلة الإسهام بشكل إيجابي في مجتمعنا، بينما نمضي في تنفيذ استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية المؤسسية». وبدوره، هنأ ماجد سيف الغرير شركة «بلو» على إنجازاتها والتزامها المستمر في تعزيز جهود المسؤولية الاجتماعية والاستدامة. وأشار إلى أن «بلو» والشركات الـ36 الأخرى التي تلقت علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تعتبر بمنزلة مصدر إلهام لبقية مجتمع الأعمال.

وأضاف قائلاً: «أثني على جهود وأفعال الشركات التي تبنّت ممارسات تجارية مسؤولة وأكثر استدامة، وأحثها على الاستمرار في هذه الرحلة والسعي للتميز وتبادل تجاربهم مع الآخرين».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات