#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

500 شركة وعلامة تجارية في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

من فعاليات الدورة السابقة للمعرض | من المصدر

كشف مركز إكسبو الشارقة، عن مشاركة نحو 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وإقليمية وعالمية، من 25 دولة، في الدورة الـ 44 من «معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات»، الذي تنطلق فعالياته الثلاثاء المقبل، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويشهد المعرض، الذي يُعتبر الحدث الأول على روزنامة المعارض في الإمارات والمنطقة، مشاركة نخبة من الشركات والعلامات التجارية الشهيرة في صناعة المجوهرات والساعات، من المملكة المتحدة واليابان وروسيا والولايات المتحدة الأميركية ولاتيفيا وليتوانيا والسعودية وباكستان والأردن والبحرين وتركيا وتايوان واليمن، عدا عن عشرات الشركات الإماراتية.

مشاركة

وتشارك الهند بأكبر جناح وطني في المعرض، الذي يقام على مدى خمسة أيام، ويستمر لغاية 7 أبريل، حيث يضم الجناح الهندي تحت مظلته، 60 شركة، تعرض أحدث إبداعاتها لهذا الموسم، من تشكيلات الجواهر التقليدية والمعاصرة، فيما حلت هونغ كونغ ثانية في عدد العارضين، ضمن جناحها الوطني 58 عارضاً، إلى جانب أجنحة أخرى لعديد من الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، من أبرزها إيطاليا وماليزيا وسنغافورة ولبنان وتايلاند.

وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إن المعرض يُعدّ من الفعاليات التجارية الرئيسة بالنسبة لأسواق المجوهرات والساعات الفاخرة على المستويين المحلي والإقليمي، وهو ما يعزز من مكانة الإمارات، التي تحتل المرتبة الخامسة عالمياً، من حيث شراء المجوهرات، والمرتبة الأولى من حيث معدل الشراء للشخص الواحد.

وأضاف أن المعرض نجح في دورته الـ 44، باستقطاب رواد العلامات التجارية والمصنعين وتجار التجزئة والجملة والموزعين والمصدرين والمصممين والعارضين المحليين والعالميين، وهو ما يعد فرصة جديدة للاطلاع على آخر الإبداعات وخطوط الموضة في مجال صياغة المجوهرات والمشغولات الذهبية والأحجار الكريمة، في ظل حجم المشاركة الدولية النوعية، وما تعرضه الشركات والعلامات التجارية من كنوز ومجوهرات مذهلة، بتصاميمها الأخّاذة، التي تنتجها أرقى بيوت المجوهرات، وأكثرها تميزاً وشهرة.

شراء

وأشار المدفع، إلى أن المعرض سيتيح لعامة الجمهور، إمكانية الشراء المباشر، وسيوفر بدءاً من يومه الأول، فرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة، والدخول في سحوبات مغرية، على نصف كيلوغرام من الذهب يومياً.

إقبال متوقع

يشغل الحدث، معظم مساحات العرض في مركز إكسبو الشارقة، ويمتد على مساحة 30 ألف متر مربع، ويستقطب أعداداً كبيرة ومتنامية من الزوار، منذ انطلاقته، وقد بلغ عدد زوار المعرض في دورته السابقة، 61456 زائراً، حيث يقدم المعرض في كل دورة، تشكيلة واسعة من الساعات والمجوهرات ذات الجودة العالية والأناقة والفخامة، والمستوحاة من أحدث خطوط الموضة العصرية، وكذلك من التصاميم التقليدية العريقة، بأعلى مستويات الفن والإبداع والتميز.

تعليقات

تعليقات