توجهات

إنجازات المرأة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم «دبي مول»، خلال الشهر الجاري، سلسلة من الجلسات النقاشية التحفيزية المجانية، التي تقام في أجواء بسيطة تحاكي لقاءات الفطور التقليدية، ضمن مواقع مختلفة في المول.

وتسلط الجلسات، الضوء على قصص النجاح والإنجازات المحققة من قبل العديد من النساء في المجتمع، بما في ذلك رائدات الأعمال.

ويمكن للسيدات، الانضمام والمشاركة في حوارات حول العديد من القضايا التي تُعنى بها المرأة، مثل تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية، والمساواة بين الجنسين، ودمج كافة فئات المجتمع في مختلف المجالات.

وتشمل قائمة المشاركين في الفعاليات، ميغان فرينش نائب الرئيس للتسويق في موقع Enritsch.com، وهو منصة اجتماعية إنسانية رائدة، وستتحدث خلال الجلسة النقاشية عن رحلتها الشخصية نحو السعادة، بما في ذلك، دورها على مدى 20 عاماً كأم لتوأمين، ومسيرتها المهنية، كمالكة لشركة ناجحة.

كما تضم قائمة المشاركين، نايلة الخاجة، أول سيدة إماراتية تخوض غمار الإخراج السينمائي، وهي الرئيس التنفيذي لشركة «أفلام نايلة الخاجة»، ومؤسس «ذا سين كلوب». وتم عرض أفلامها في العديد من المهرجانات السينمائية الإقليمية والعالمية، حيث حصدت جوائز هامة. كما سيتحدث المصور والكاتب والمهندس الكهربائي عبد الله الوحيدي، عن موضوع التوازن بين مبادرات تمكين المرأة، والمحافظة على الأعراف والتقاليد الثقافية.

 

Email