«مِراس» تكرّم وسطاءها العقاريين الأكثر تميزاً

خلال تكريم «مِراس» لنخبة وسطائها العقاريين من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت شركة مِراس الفائزين في حفل توزيع جوائز الوسطاء العقاريين الأكثر تميزاً تقديراً لمساهماتهم القيمة في القطاع.

وتزامن حفل تكريم الوسطاء العقاريين من «مِراس» مع الفعالية الحصرية التي نظمتها الشركة لمبيعات وحدات «بلوواترز» السكنية الفخمة في نادي اليخوت في «بولغري ريزورت آند ريزيدنسز» في جميرا باي. وتخلل الحفل تسليم الجوائز التقديرية لـ 28 وسيطاً ضمن أربع فئات، شملت النخبة والبلاتينية والذهبية والفضية.

وقال المستشار راشد الشريف، الرئيس التنفيذي للمبيعات العقارية والمستشار القانوني العام في مِراس: يلعب الوسطاء العقاريون في دبي دوراً مهماً في مساعدة المدينة على تحقيق طموحها بأن تصبح المدينة الأسعد في العالم، وقد ساهموا بشكل كبير في بيع الوحدات السكنية التي طورتها مِراس. ومن خلال شبكات علاقاتهم، يستقطب الوسطاء إلى دبي بعضاً من أهم الكفاءات في العالم، لذلك من المهم أن نعترف ونكرّم الأثر الكبير لجهودهم فيما يتعلق بتكوين مجتمعات عالمية متناغمة ومزدهرة«.

وأضاف:»بعيداً عن المجتمعات نفسها، فإن الوسطاء، من خلال تعاملاتهم، يساهمون في تحفيز النشاط الاقتصادي في دبي، ونحن ملتزمون بالعمل مع جميع المعنيين بالقطاع لتقديم أفضل التجارب للعملاء».

وذهبت جائزة النخبة لكل من» اف ايه ام للوساطة العقارية «علي الحاج للوساطة العقارية» و«فاكسون للعقارات» و«اكسل للوساطة العقارية» و«الفجر ستار العقارية» و «دريم كاتشر للوساطة» و«كور ريل استيت بروكرز».

«وكانت الجائزة البلاتينية من نصيب»الف للوساطة العقارية«. وأما الجائزة الذهبية، فحصدها كل من» بريما لكزريز للوساطة العقارية«و» القصر الأزرق للوساطة العقارية«و»ضمان للعقارات«و»ايه إم ايه للعقارات«و»ال اكس تي للوساطة العقارية».

وضمت قائمة الفائزين بالجائزة الفضية كلاً من،»يونيك بروبرتيز للوساطه العقاريه«و»درفن للعقارات«و»الرواد للعقارات«و»اتش & إتش للاستثمار والتطوير «و» بروبرتي نتوورك بروكر «و» ايسترن للعقارات«و»ابولو للوساطة العقارية«مؤسسة الفهيدي للعقارات» و«اسلوب للعقارات» و«فورتشون 5 للوساطة العقارية» و«المطوع للعقارات» و«مدماك العقارية» و«المرقبات للعقارات» و«كاستلس بلازا للعقارات» و«شركة تمليك للعقارات».

Email