«عزيزي للتطوير العقاري » تعلن عن أول مشاريعها السكنية في ستوديو سيتي

مشروع عزيز ميراج من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري عن مشروعها السكني الجديد ميراج 1&2 في ستوديو سيتي بالقرب من موقع إكسبو دبي 2020.

ويتألف عزيزي ميراج 1، الذي تبلغ مساحته 300 ألف قدم مربع، من 186 شقة ذات غرفة نوم أو غرفتين أو ثلاث غرف بالإضافة إلى بركتي سباحة.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: سعداء بالإعلان عن مشروعنا السكني الجديد عزيزي ميراج 1 & 2 في ستوديو سيتي، في ظل خططنا التوسعية الرامية إلى إطلاق المشاريع العقارية والسكنية المرموقة عبر مواقع رئيسية في جميع أنحاء الإمارة. وتندرج ستوديو سيتي ضمن خطتنا التوسعية الإستراتيجية الهادفة إلى تعزيز البنية التحتية وإطلاق مشاريع سكنية توفر أرقى أنماط الحياة حول موقع إكسبو 2020«

ويشمل مشروع ميراج 1 ثمانية طوابق تتضمن 186 شقة متنوعة الحجم ما بين 113 شقة ذات غرفة واحدة و69 شقة ذات غرفتين وأربع شقق ذات ثلاث غرف. وأضاف مرويس: من خلال الإعلان عن المشروع الجديد في ستوديو سيتي، فإن عزيزي للتطوير العقاري تقدم فرصة استثمارية رئيسية للمشترين والمستثمرين الذين يبحثون عن عائد قوي على الاستثمار مع حلول معرض إكسبو 2020» .

تعكس خطط التوسع لدى عزيزي للتطوير العقاري في ستوديو سيتي حرص الشركة المتواصل على تكثيف استثماراتها المتطورة في المواقع الرئيسية عبر مختلف أنحاء إمارة دبي؛ بما في ذلك مشروع الواجهة البحرية عزيزي ريفييرا الواقع في منطقة ميدان ون،.

والمشروع الحضري الضخم متعدد الاستخدامات عزيزي فيكتوريا الواقع في دستركت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، بالإضافة إلى مشاريع أخرى في مدينة دبي الطبية ومدينة دبي الرياضية ومنطقة الفرجان وجبل علي.

Email