«مايكروسوفت» تطلع خبراء الأمن الإلكتروني في الإمارات على أحدث التوجهات الأمنية

خلال الحدث الذي نظمته مايكروسوفت من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت شركة مايكروسوفت، أمس، خبراء الصناعة وصناع القرار البارزين في مجال الأمن الإلكتروني في حدث إعلامي بدبي، بهدف إتاحة الفرصة لخبراء الأمن الإلكتروني في المنطقة للاطلاع على أحدث التوجهات العالمية الخاصة بأمن المعلومات.

وحملت هذا النسخة التي عقدت في فندق برج العرب بإمارة دبي عنوان «الرؤى المتطورة لخبراء الأمن الإلكتروني». وأتاحت الفعالية لخبراء الأمن في المنطقة، الحصول على فرصة لتبادل الخبرات مع أشهر الخبراء في العالم.

وأصدرت «مايكروسوفت» النسخة الثالثة والعشرين من تقرير الاستخبارات الأمنية الذي يصدر مرتين في السنة بهدف تثقيف العملاء والشركاء والمنظمات حول الحالة الراهنة للتهديدات الأمنية، وكذلك أفضل الممارسات والحلول الموصى بها، وتستثمر مايكروسوفت نحو مليار دولار سنوياً في مجال الأمن الإلكتروني، بحيث يمكن للعملاء الوثوق في سحابة مايكروسوفت كمنصة آمنة تعمل على مدار الساعة.

وكشفت دراسة حية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في الإمارات أجرتها مايكروسوفت في الربع الأول من 2017، أن 10.2٪ من أجهزة الكمبيوتر تعرضت لبرامج ضارة من نوع معين، وذلك مقارنة بمتوسط عالمي يبلغ نحو 7.8٪. وأجرت مايكروسوفت أخيراً، بحثاً لخبراء أمن المعلومات في منطقة الخليج، والذي كشف أن 60٪ من المنظمات الإقليمية مازالت تستخدم أسماء المستخدمين وكلمات المرور لمصادقة دخول المستخدمين على شبكات الشركات.

Email