إطلاق مبيعات الأراضي بمنطقتين جديدتين في مدينة تلال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة تلال للتطوير العقاري، المطور الرئيس لمشروع «مدينة تلال» في الشارقة، طرح أراضي المرحلتين «ب» و«د» من مشروعها الضخم، بعد اكتمال مبيعات المرحلتين السابقتين «أ» و«ج» بنسب 80 في المئة و85 في المئة للمنطقتين على التوالي، نظراً إلى اكتمال البنى التحتية، وجاذبية المشروع لمختلف الجنسيات من المستثمرين.

وأشارت شركة تلال، في بيان صحافي أمس، إلى أن نجاح مبيعات المنطقتين «أ» و«ج» في مدينة تلال كان هو الدافع الكبير إلى إطلاق المبيعات للمنطقتين «ب» و«د» من «مدينة تلال» في الشارقة، التي تتألف من 1855 قطعة أرض، وتمثل أول فرصة أمام جميع الجنسيات في دولة الإمارات العربية المتحدة لشراء الأراضي وتطوير العقارات في إمارة الشارقة.

وكشفت الشركة عن فئات المستثمرين ومالكي الأراضي في هذا المشروع المتعدد الاستخدامات، التي شملت طيفاً واسعاً من المواطنين والخليجيين والعرب، إضافة إلى الجنسيات الآسيوية والأوروبية وغيرها.

وأكدت الشركة أنها لا تتقاضى أي رسوم على عمليات الصيانة التي تقدمها، ولا تفرض أي رسوم خدمات على السكان، الأمر الذي من شأنه أن يزيد العائد الاستثماري للمشروع، موضحاً أنها شيّدت 9 مبانٍ، إضافة إلى كونها الآن في طور تطوير 33 مبنى سكنياً ومركزين اجتماعيين.

وسيتم الترويج لمدينة تلال في «إيكرس 2018». وتتيح المدينة بجميع مناطقها تشييد مبانٍ من مختلف المساحات والطوابق والبنايات، إلى جانب الفلل، حيث تكون قطع الأرض جاهزة مع بنية أساسية متكاملة وخطة سداد مرنة تصل إلى 36 شهراً، وخطة تمويل لمدة 10 سنوات من مصرف الشارقة الإسلامي.

Email