«إيجل هيلز أبوظبي» تفتتح مركزاً للمبيعات

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت «إيجل هيلز»، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، أمس مركزها الجديد للمبيعات في الطابق (12) من برج بوابة العاصمة «كابيتال جيت» أبوظبي.

ويحمل مركز المبيعات سمة تفاعلية مميزة بفضل وجود شاشة كبيرة تعمل باللمس، ويمكنها خدمة أكثر من عميل في آن واحد. وبالإضافة إلى توفير المعلومات المفيدة عن عروض المنتجات وأحدث التطورات في المشاريع، يوجد في الشاشة ذاتها قسم للترفيه، حيث يمكن للأطفال اللعب في الوقت الذي يبحث فيه آباؤهم عن منازل أحلامهم.

وقالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة «إيجل هيلز»: يهدف مركز المبيعات الجديد إلى الارتقاء بتجربة الشراء لقاعدة عملائنا في الإمارات من خلال توفير منصة متقدمة لتلبية متطلباتهم. ويعكس المركز فلسفة «إيجل هيلز»، كما يجسد حجم مجتمعاتنا المتكاملة التي تعزز الابتكارات الذكية، مما يضمن تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة.

وتدعو الشركة العملاء والمستثمرين لزيارة مركزها الجديد للمبيعات، حيث يمكنهم التعرف إلى مشاريع «إيجل هيلز» متعددة الاستخدامات في الإمارات والبحرين والأردن والمغرب وصربيا. وسيستفيد الزوار من عروض لنماذج اثنين من مشاريع الشركة في الفجيرة؛ وهما «العنوان الفجيرة منتجع وسبا» و«شاطئ الفجيرة»، المقرر اكتمالهما في العام 2019. وسيضم مركز المبيعات أيضًا نماذج لثلاثة مشاريع تم إطلاقها مؤخرًا في الشارقة؛ وهي «جزيرة مريم» و «واجهة كلباء» و «قصر الخان».

Email