بيع 65% من المرحلة الأولى لـ«الشارقة للواجهات المائية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت واحة الشارقة العقارية، مطور مدينة الشارقة للواجهات المائية، أحد المشاريع العمرانية المتميزة المتعددة الاستخدامات في إمارة الشارقة، عن بيع 65% من المرحلة الأولى من المشروع التي تضم 321 فيلا على جزيرة الشمس في أقل من 25 يوماً.

وتشارك الشركة في معرض إيكرس الذي تنطلق فعالياته اليوم. وقال الرئيس التنفيذي سلطان الشكره: «سعداء بالإقبال الكبير من قِبل المشترين والمستثمرين والمسوقين العقاريين، منذ من فتح باب المبيعات في المشروع الذي يمتاز بأعلى جودة وأقل سعر، وهو ما منح الشركة الحيوية اللازمة لتسريع معدلات تنفيذ المراحل التالية للمشروع متجاوزين المعدلات المخططة». ودعا الشكره العملاء إلى اقتناص الفرصة والاستفادة من التخفيضات على أسعار الوحدات المتبقية، في ضوء توقعات بارتفاع أسعارها مع اقتراب موعد تسليمها.

وأضاف: «كان إقبال المسوقين العقاريين شهادة على جدارة مشروعنا بالثناء كأكبر مشروع سياحي على واجهة شاطئية في المنطقة. كما أن رد فعل سوق العقارات يعكس الجهد الكبير وروح التعاون بين أفراد فريق العمل على تنفيذ المشروع. وتتميز فيلات جزيرة الشمس بشواطئها الخاصة وحدائقها المنسقة الملحقة، كما أنها مجهزة بكل مشتملات تقنيات المنازل الذكية، إضافة إلى جميع أساسيات وكماليات المباني الصديقة للبيئة».

ومن جانبه، قال علاء مسعود، المدير العام للمبيعات والتسويق لشركة واحة الشارقة العقارية: «هناك 5% تخفيض على أسعار الوحدات المتبقية من الفيلات التي تسير أعمال إنشائها على قدم وساق، لتكون جاهزة للتسليم خلال الربع الأخير من العام المقبل».

Email