عطلة

«الاتحاد» تدعو المسافرين للوصول إلى المطار قبل 3 ساعات من موعد الرحلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعت الاتحاد للطيران المسافرين في عطلة الربيع إلى ضرورة التبكير في الحضور إلى المطار، مشيرة إلى أنه يجب على الضيوف الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد المغادرة المحدد للرحلة، على أن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير في الطرق المؤدية إلى المطار.

وأوضحت أنه للتيسير على الضيوف الذين يعيشون في منطقة وسط المدينة في أبوظبي، تتوفر إمكانية إتمام إجراءات السفر مبكراً في مبنى المدينة لإتمام إجراءات السفر في أبوظبي.

وكل صباح خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس بمبنى المسافرين رقم 3 بالمطار، ستخصص الشركة منطقة لإتمام «إجراءات السفر للعائلات» للضيوف المسافرين مع أطفال أو رضع. كما سيتم تخصيص المزيد من موظفي الاتحاد للطيران بالموقع لتقديم المساعدة.

تفتح مكاتب إتمام إجراءات السفر لضيوف الدرجة السياحية للرحلات غير المتجهة إلى الولايات المتحدة قبل ثلاث ساعات من موعد المغادرة ويتم إغلاقها قبل ساعة من موعد المغادرة. ونظراً للزيادة الكبيرة في الطلب على إتمام إجراءات السفر في اليوم الأول من العطلة المدرسية، سيتم نقل موقع إتمام إجراءات السفر لعدد من لرحلات التالية صباح يوم 23 مارس فقط إلى مبنى المسافرين رقم 1.

 

Email