دعت المسافرين للحضور قبل موعد الرحلات بـ3 ساعات

طيران الإمارات تتوقع أعداداً قياسية بعطلة الربيع

الوصول المبكر يساهم في إجراءات سفر أكثر سلاسة | البيان

تتوقع طيران الإمارات قفزة كبيرة في حركة المسافرين عبر المبنى 3 مع بداية موسم عطلات الربيع الأسبوع المقبل. وسيشهد الفترة بين يوم الجمعة وحتى يوم الأحد المقبلين ذروة الحركة.

وأكدت طيران الإمارات ضرورة وصول المسافرين والتواجد في المطار قبل 3 ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير والأشغال على الطرق المؤدية إلى المطار. وتفتح كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل 6 ساعات من موعد كل رحلة، وينبغي على المسافرين إنهاء الإجراءات قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع، أياً كانت درجة سفرهم. وستغلق الكاونترات قبل ساعة من موعد الرحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

ويمكن للعملاء إنجاز إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة. وتتوفر للعملاء أيضاً إمكانية إنجاز إجراءات سفرهم وتسليم أمتعتهم على 16 كاونتراً ضمن مواقف السيارات خلال 24- 6 ساعات قبل موعد الإقلاع.

وينصح الركاب بالالتزام بوزن الأمتعة اليدوية المسموح به، حيث يجب ألا يزيد وزن كل قطعة عن 7 كيلوغرامات للدرجة السياحية و14 كيلوغراماً للدرجتين الأولى ورجال الأعمال. وسوف يقوم الموظفون بفحص وزن الأمتعة اليدوية عند نقاط مختلفة قبل أن يصعد المسافرون إلى الطائرة.

كما يمكن للركاب المسافرين عبر المبنى رقم 3 اختيار تسليم أمتعتهم في واحد من 46 كاونتراً مخصصاً لركاب الدرجة السياحية أو الكاونترات المخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال خلال الفترة بين ست ساعات و90 دقيقة من موعد الإقلاع.

وبالنسبة للعائلات، فقد خصصت طيران الإمارات مناطق لإنهاء إجراءات السفر، تحتوي على 20 كاونتراً وتقع في المبنى رقم 3 في المنطقة 2. وتوفر الناقلة في صالاتها بمطار دبي الدولي أماكن للعب الأطفال، كما تتيح للعائلات في جميع الدرجات إمكانية الاستفادة من أولوية الصعود إلى الطائرة.

وبعد إنهاء إجراءات السفر، ينصح الركاب بالحضور إلى بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من مواعيد إقلاع الرحلات، إذ تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد. ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات