«إعمار» و«ماج» تطوران مواقف سيارات في دبي مارينا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «ماج روبوتيك إنفستمنتس» عن توقيعها عقداً مع «إعمار»، لتطوير مبنى مواقف آلية للسيارات على أساس البناء والتشغيل والنقل في دبي مارينا.

وقامت «ماج روبوتيك إنفستمنتس» بتعيين «ماج رويال سولوشنز»، لإدارة المشروع الجديد في المرسى. ويمكن للمنشأة الجديدة استيعاب ما يقارب 700 سيارة، للتخفيف من ضغط السيارات حول منطقة دبي مارينا بشكل كبير.

وتعدّ حلول المواقف الآلية للسيارات جزءاً أساسياً من كفاءة الخيارات المعيشية في المدن. وستساعد المواقف الآلية الجديدة في إيجاد الحلول المثالية التي تريح الزوار من المشي أو القيادة في مختلف الطوابق بحثاً عن موقف شاغر أو للوصول إلى السيارات المتوقفة.

وسيقلل ذلك بشكل كبير من حركة الناس والسيارات داخل مواقف السيارات، كما يساهم في خفض انبعاثات عوادم السيارات ويتوافق تماماً مع متطلبات المباني الخضراء. وسيتم أيضاً توفير خدمة صف السيارات لضمان راحة الضيوف والزوار.

يشار إلى أن «ماج رويال سولوشنز» تعد إحدى الشركات التابعة لمجموعة ماج التي تنتمي إليها أيضاً «ماج للتطوير». وتعتبر «ماج رويال سولوشنز» أحد الأسماء البارزة في المواقف الآلية للسيارات في المنطقة، وسبق لها أن قامت بتصميم وتركيب مبنى مواقف آلية بالكامل في أبراج الإمارات المالية في مركز دبي المالي العالمي، وتم إدراجه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، باعتباره أكبر موقف آلي للسيارات في العالم.

سجل حافل

وتملك الشركة سجلاً حافلاً من المشاريع التي قامت بتسليمها، وتضم أكثر من 44200 وحدة سكنية في دبي وأسواق عالمية أخرى منذ العام 2002، وتوجد لدى إعمار أصول متجددة قوية متداخلة مع أكثر من 766000 متر مربع من أصول التأجير و17 فندقاً ومنتجعاً مع 3400 غرفة.

Email