منصة

رائدتا أعمال تسعيان لإحداث تغيير كبير بقطاع الخدمات بالدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤخراً شركة «بوك إني سيرفيس» (وهي شركة أسستها رائدتا أعمال تسهيل عملية الحجز والمقارنة بين نوعية الخدمات المُقدمة للأفراد، منصتيها على شبكة الإنترنت والهاتف الذكي وذلك لتلبية متطلبات التوسع المتسارع لأعمالها.

وتمثل الشركة، التي تأسست في مدينة دبي للإنترنت عام 2016، منصة شاملة لجميع أنواع الخدمات حيث تتيح حجز أي خدمة بشكل فوري وسهل، بدءاً من خدمات تنظيف المنازل ومكافحة الآفات، وصولاً إلى خدمات السباكة والطلاء. وتعمل الشركة على توسيع نشاطها في الأسابيع المقبلة ليشمل قطاعات خدمية أخرى، بما في ذلك رعاية الحيوانات الأليفة، والجمال، واللياقة البدنية، والدروس.

وجاء تأسيس هذه الشركة بعد ما أدركت مؤسستاها ماجدالينا جاتزينسكا وزينة خوري أن قطاع الخدمات بحاجة لتطوير كبير لصعوبة العثور على مزودي الخدمات المناسبين. وتركز الشركة على توفير حلول للمشاكل التي يواجهها العملاء في حجز الخدمات التي يحتاجونها بسرعة وسهولة، حيث توفر لهم حجوزات فورية وسريعة في أي وقت وأي مكان دون الحاجة للخوض في متاعب طلب عروض الأسعار على الهاتف والمقارنة بين العروض المطروحة.

وتعمل «بوك إني سيرفيس» كذلك على تمكين شركات الخدمات الصغيرة والمتوسطة وتدير لهم أعمالهم بشكل فعال عبر تطبيقات مجانية على الإنترنت والأجهزة الذكية، وذلك من خلال استخدام التكنولوجيا لزيادة الإيرادات وخفض التكاليف، حيث يمكن لمزودي الخدمات استخدام هذه التطبيقات لتعزيز حضورهم على المنصات الإلكترونية. وسوق الخدمات الإلكترونية يسجل أداء قويا في ظل وجود أكثر من 72.7 مليون مستخدم للإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Email