تطبيق

«دي إتش أل» الإمارات تطلق أول منصة على الهواتف للشحن العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة «دي إتش أل» عن تطبيق «MyDHL+» الرائد في قطاع الشحن الدولي في الإمارات الذي من شأنه إرساء مستويات جديدة من السرعة والبساطة في عملية الشحن عبر الحدود.

وسوف يتمكّن كل مستخدمي تسهيلات الشحن، من الشركات الصغيرة إلى المؤسسات العالمية الكبرى، من الاستفادة من التطبيق الجديد وطريقة عرضه الذكية والمبسطة، ما يترجم بخطوات أقل وعملية أكبر بكثير ما كانت تقدمه DHL في السابق.

وسيتاح التطبيق الجديد على جميع أنظمة تشغيل الهواتف ويتضمن وظائف 13 تطبيقاً مختلفاً على منصة واحدة سهلة الاستخدام. بمجرد التسجيل، سيتمكّن العملاء من القيام بجميع مهام شحناتهم والوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات اللوجستية عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى دخول عدة بوابات على موقع «دي إتش أل» الإلكتروني.

وقال برافين ساشي، مدير أول تقنية المعلومات والخدمات اللوجستية لدى «دي إتش أل»: «نحن فخورون بكون الإمارات هي أول بلد في العالم يطلق أداة الشحن الجديدة MyDHL+ عبر الإنترنت. لقد اعتمدنا إفادات آلاف العملاء الذين يعتمدون خدماتنا في الشحن الدولي، وطوّرنا منصة شحن سريعة وفعّالة تزود العملاء أيضًا بتجربة مبسطة وسلسة عبر الإنترنت.

من خلال هذه الأداة الجديدة، سيكون عملاؤنا أكثر إنتاجية ويركزون وقتهم وجهدهم الثمينين على الاهتمام بأعمالهم». من جهته، قال رايان هانتر، نائب الرئيس للاتصالات لدى «دي إتش أل»: «تفخر دي إتش أل الإمارات بكونها أول مركز على مستوى العالم يقوم بطرح هذا النظام».

Email