«نخيل» تروّج الفرص الاستثمارية في دبي بمعرض «ميبيم» في فرنسا

عرض مشروع «بالم 360» | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك شركة «نخيل» للعام الثالث على التوالي بمعرض «ميبيم» في مدينة كان الفرنسية لتسليط الضوء على مجموعة من الفرص العقارية تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 2.5 مليار دولار.

ويحرص المطور الرئيسي لـ«نخلة جميرا» وغيرها من أشهر المشاريع العقارية بدبي في المعرض على تشجيع المزيد من المستثمرين الدوليين الذين يشكلون أكثر من 28 ألف من عملاء «نخيل» ووصلت استثماراتهم إلى نحو 30 مليار دولار ليكونوا جزءاً من قصة نجاح دبي في القطاع العقاري.

وتعرض «نخيل» هذا العام مجموعة جديدة من فرص الاستثمار العقاري في مواقع رئيسية ومميزة بدبي، من بينها وحدات سكنية - بعضها جاهز للسكن - مع عوائد مجزية للتأجير تصل إلى 9%، وقطع أراض مخصصة لأغراض التطوير التجاري أو السكني أو الفندقي.

ومنحت «نخيل» منذ مشاركتها لأول مرة في معرض «ميبيم» 2016، عقود بناء بقيمة 3 مليارات دولار، وقامت بتسليم فندقين، وافتتحت وجهات جديدة للتسوق والترفيه. ولدى الشركة حالياً ما يقرب من 14 مليار دولار من المشاريع التي هي تحت الإنشاء أو التطوير.

وقال سانجاي مانتشاندا، الرئيس التنفيذي لشركة «نخيل»: الأرقام تتحدث عن نفسها، التفكير المبتكر والطموح الجريء حوّل مدينة دبي إلى واحدة من أكثر المدن نجاحاً ونمواً في العالم. وتفخر «نخيل» بأن تؤدي دوراً رئيسياً في إنجازات المدينة، وستستمر في تطوير المشاريع البارزة لتضع معايير جديدة في الإبداع والهندسة والتصميم. وسيتضمن الجناح عرض مجسم لجزيرة «نخلة جميرا» ومجسم لمشروع «بالم 360». كما ستعرض الشركة مشروع «جزر ديرة».

Email