«دريك» تنفذ مشروعاً في مولدوفا بـ110 ملايين درهم

فارس الخطيب

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت "باسافانت للطاقة والبيئة" الشركة الألمانية التابعة لـ"دريك آند سكل إنترناشيونال"، بعقد قيمته 110 ملايين درهم لتنفيذ أعمال إعادة التأهيل في مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي ومرافق جديدة لمعالجة رواسب التكرير في العاصمة المولدوفية كيشيناو.

ودخلت "باسافانت للطاقة والبيئة" في شراكة تحالفية مع "لودفيغ فايفر"، وهي واحدة من أبرز شركات المقاولات المملوكة للقطاع الخاص في أوروبا، وذلك لتوفير ابتكارات وتقنيات "باسافانت للطاقة والبيئة" والحائزة براءات اختراع من أجل مواجهة التحديات الناجمة عن أعمال إعادة التأهيل المعقدة. وتبلغ حصة "باسافانت" 50% من القيمة الإجمالية لهذا المشروع.

وقال فارس خطيب، الرئيس التنفيذي لشركة "باسافانت للطاقة والبيئة": نحن سعداء بدخولنا 2018 على نحو إيجابي من خلال عقد مشروع إعادة تأهيل محطة معالجة مياه الصرف الصحي في كيشيناو. وأسهمت تقنياتنا الخاصة بمعالجة المياه العادمة ورواسب التكرير في تحسين نوعية البنى التحتية في العديد من المدن، وذلك من خلال محطات معالجة مياه الصرف الصحي التي قمنا بتركيبها بنجاح حول العالم.

وأضاف: كما أن مجموعتنا الرائدة من حلول الهندسة والتوريد والإنشاء الألمانية تمتد على طول العمر الافتراضي لمشاريع معالجة المياه ومياه الصرف الصحي، بدءاً من مرحلة التصميم والبناء وصولاً إلى العمليات التشغيلية والصيانة.

Email