دبي تستضيف معرض العقارات الدولي في أبريل

لقطة من الدورة السابقة لمعرض العقارات الدولي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي معرض العقارات الدولي خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل القادم، والذي يعدّ أكبر منصة لبيع العقارات للأسواق المحلية والعالمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يسهم في زيادة حجم الحركة الاستثمارية من الإمارات إلى أسواق العقارات في القارة الأوروبية، حيث ستشهد دورة هذا العام من المعرض وجود جناح أوروبي.

وسيوفر الجناح الأوروبي فرصاً استثمارية في أوروبا للمستثمرين في الإمارات، حيث سيقدم لهم عروضاً واسعة بأسعار خاصة ضمن حزم شاملة من شأنها أن تعزز جاذبية الاستثمار العقاري هناك. وخلال المعرض، سيحظى المستثمرون الأوروبيون بخصومات حصرية وعروض ترويجية على العقارات المحلية في الإمارات من قبل عدد من شركات التطوير العقاري الرائدة محلياً. وتشتمل قائمة الشركات التي ستسجل حضوراً قوياً لها «المزايا القابضة»، «عزيزي للتطوير»، دانوب للعقارات، «دايموند ديفلوبرز»، دبي للعقارات، الوادي الأخضر، ماج للتطوير، و«واحة الزاوية».

كما يضم المعرض جناحاً مصرياً كجزء من الفعاليات الجديدة التي تضاف إلى هذا الحدث تحت عنوان «المبيعات العقارية الضخمة».

وقال وليد فرغلي، مدير عام المعرض: لقد صممنا الجناح الأوروبي في نسخة العام 2018 لإتاحة فرص الاستثمار في أوروبا للمستثمرين من الإمارات، إضافة إلى استقطاب أعداد متزايدة من المستثمرين الأوروبيين إلى الإمارات.

Email