«عزيزي» تبدأ استقبال عقود مناقصات بـ 20 مليار درهم

مرويس عزيزي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري" عن بدء قبول طلبات التأهيل لعقود المناقصات التي تقدر بـ 20 مليار درهم لمشاريعها عبر دبي خلال العام 2018؛ بالإضافة إلى محفظة مشاريعها الحالية التي تشهد مراحل مختلفة من التطوير الإنشائي في الإمارة.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء والتشييد في مختلف مشاريعها خلال 60 يوماً من الآن على أن يتم تسليمها بحلول 2020. ويعد هذا أكبر إعلان مناقصة من قبل عزيزي للتطوير العقاري منذ بدايتها وحتى الآن؛ وسوف يساهم ذلك في تعزيز محفظتها العقارية خلال السنوات القليلة القادمة.

وقال مرويس عزيزي رئيس المجموعة: يمثل 2018 عاما استثنائيا لنا، إذ يشهد المزيد من النمو والتوسع. ويعد الإعلان عن المناقصات الجديدة الأكبر على الإطلاق حتى الآن، وسوف تعزز هذه المبادرة محفظة مشاريعنا المرموقة التي نهدف تسليمها في الموعد المحدد بحلول 2020.

وأضاف: يجسد هذا الإعلان التزامنا نحو تطوير القطاع العقاري في دبي، وذلك باستخدام أحدث التقنيات في تصميم المباني والهندسة المعمارية لإنشاء مجتمعات سكنية متكاملة يسودها أرقى أنماط الحياة الرغدة. ومنذ العام الماضي، عملت عزيزي للتطوير العقاري جنباً إلى جنب مع مجموعة من المقاولين كذلك المقاولين الفرعيين، لتسريع عمليات تطوير المشاريع وتسليمها قبل الموعد المحدد. ونحن نحرص كل الحرص على استيفاء وعودنا التي قطعناها لتلبية متطلبات مشترينا ومستثمرينا من خلال توفير أرقى أنماط الحياة.

وتعمل عزيزي للتطوير العقاري حالياً على تطوير أكثر من 200 مشروع خلال العام 2018، أبرزها مشروع الواجهة البحرية الرائد عزيزي ريفييرا الواقع في منطقة ميدان ون؛ ومشروع عزيزي فيكتوريا ـ المشروع السكني المتكامل الواقع في دستركت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وتتضمن المشاريع الحالية الأخرى كلاً من عزيزي رويال باي ومينا عزيزي في منطقة نخلة الجميرا؛ وعزيزي علياء ريزيدنس وفرهاد عزيزي في مدينة دبي الطبية؛ وعزيزي فاريشتا وعزيزي بلازا وغيرها من المشاريع في منطقة الفرجان.

Email